f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارضالشارقة تروج للسياحة البيئية في معرض الملتقى 2017

الشارقة تروج للسياحة البيئية في معرض الملتقى 2017

26 April 2017
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تشارك هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة في معرض سوق السفر العربي "الملتقى" في دورته الحالية لعام 2017. المعرض انطلقت فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي من 24 - 27 نيسان/ أبريل 2017. وتركز الهيئة في منصتها ضمن جناح هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، على التعريف بالسياحة البيئية وأهميتها ومكانتها في البرامج السياحية، ودور وجهود الهيئة في هذا الشأن، خصوصاً التعريف والترويج لمشروعاتها البيئية التي تركز على الطابع السياحي.

تسعى هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة من خلال مشاركتها هذا العام إلى الترويج لمفهوم السياحة البيئية جنباً إلى جنب مع المشاريع السياحية الجديدة في الإمارة وما إلى ذلك من عوامل جذب سياحية أسهمت وما زالت تسهم في تعزيز السياحة العائلية وزيادة عدد السياح من كل أنحاء العالم.
معرض سوق السفر العربي تتمحور أهميته دوره الكبير حول تسليط الضوء على تجارب السفر المميزة والاتجاهات الجديدة في قطاع الضيافة فضلاً عن توفير عدد من المنتجات السياحية المبتكرة التي تواكب التطور الحاصل في قطاع السياحة الدولية، من هنا تحرص سياحة الشارقة وبشكل سنوي على المشاركة في هذا المعرض الدولي الهام تعزيزاً لجاذبية منتج الشارقة السياحي وزيادة أعداد الزوار وحجم العائدات وبالتالي المساهمة في دعم مسيرة التنمية السياحية والاقتصادية المستدامة.
وفد إمارة الشارقة المشارك في معرض سوق السفر العربي يضم إلى جانب الهيئة ممثلين عن كل من: هيئة مطار الشارقة الدولي، هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، هيئة مطار الشارقة للسفريات، معهد الشارقة للتراث، مشروع ثقافة بلا حدود، إدارة متاحف الشارقة، فندق شاطئ اللؤلؤة، منتجع ونادي صحي شيراتون شاطىء الشارقة، فندق رامادا، فندق الخالدية، شركة الخالدية للسفريات، شركة جلوبال للسفريات، شركة أوراس للسفريات و قرية الشعب الترفيهية.

 مصدر الصورة: معرض سوق السفر العربي

 

الدخول للتعليق