f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارضالشارقة تروج للسياحة البيئية في معرض الملتقى 2017

الشارقة تروج للسياحة البيئية في معرض الملتقى 2017

26 April 2017
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تشارك هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة في معرض سوق السفر العربي "الملتقى" في دورته الحالية لعام 2017. المعرض انطلقت فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي من 24 - 27 نيسان/ أبريل 2017. وتركز الهيئة في منصتها ضمن جناح هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، على التعريف بالسياحة البيئية وأهميتها ومكانتها في البرامج السياحية، ودور وجهود الهيئة في هذا الشأن، خصوصاً التعريف والترويج لمشروعاتها البيئية التي تركز على الطابع السياحي.

تسعى هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة من خلال مشاركتها هذا العام إلى الترويج لمفهوم السياحة البيئية جنباً إلى جنب مع المشاريع السياحية الجديدة في الإمارة وما إلى ذلك من عوامل جذب سياحية أسهمت وما زالت تسهم في تعزيز السياحة العائلية وزيادة عدد السياح من كل أنحاء العالم.
معرض سوق السفر العربي تتمحور أهميته دوره الكبير حول تسليط الضوء على تجارب السفر المميزة والاتجاهات الجديدة في قطاع الضيافة فضلاً عن توفير عدد من المنتجات السياحية المبتكرة التي تواكب التطور الحاصل في قطاع السياحة الدولية، من هنا تحرص سياحة الشارقة وبشكل سنوي على المشاركة في هذا المعرض الدولي الهام تعزيزاً لجاذبية منتج الشارقة السياحي وزيادة أعداد الزوار وحجم العائدات وبالتالي المساهمة في دعم مسيرة التنمية السياحية والاقتصادية المستدامة.
وفد إمارة الشارقة المشارك في معرض سوق السفر العربي يضم إلى جانب الهيئة ممثلين عن كل من: هيئة مطار الشارقة الدولي، هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، هيئة مطار الشارقة للسفريات، معهد الشارقة للتراث، مشروع ثقافة بلا حدود، إدارة متاحف الشارقة، فندق شاطئ اللؤلؤة، منتجع ونادي صحي شيراتون شاطىء الشارقة، فندق رامادا، فندق الخالدية، شركة الخالدية للسفريات، شركة جلوبال للسفريات، شركة أوراس للسفريات و قرية الشعب الترفيهية.

 مصدر الصورة: معرض سوق السفر العربي

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

APS

2017
September
Tuesday
26


MEPEC

2017
October
Monday
09





منتجات جديدة

  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus