f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارضانطلاق فعاليات معرض سيال الشرق الاوسط 2016

انطلاق فعاليات معرض سيال الشرق الاوسط 2016

05 December 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، افتتح معرض سيال الشرق الأوسط 2016 أبوابه وسيستمر ثلاثة ايام  لغاية 7 كانون الاول /ديسمبر الجاري في مركز ابو ظبي الوطني للمعارض. يعتبر معرض سيال الشرق الاوسط الحدث الريادي من الدرجة الأولى في قطاع الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط. ومن المتوقع ان تشهد الدورة السابعة منه نمواً مذهلاُ لا مثيل له.

تسلط دورة هذا العام الضوء على الابتكار الغذائي العالمي والأمن الغذائي بالإضافة إلى أحدث اتجاهات هذا القطاع، مع التوقعات التي تشير إلى ارتفاع قيمة الواردات الغذائية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي إلى 53.1 مليار دولار بحلول العام 2020.

يجمع المعرض أكثر من 900 شركة عارضة من 50 بلداً و30 جناحاً وطنياً من الخمس القارات منها اليابان وقبرص والمغرب ... . تجدر الإشارة أن 65% من الشركات العارضة هذا العام هي جديدة وتعرض للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. عروض الشركات غنية جداً ومتميزة وسيتم عرض أكثر من 1000 منتج جديد !

وصرح فادي سعد مدير سيال الشرق الأوسط: "شهد المعرض نمواً بارزاً خلال السنوات الماضية، وسنستضيف هذا العام أكثر من 900 جهة عارضة و30 جناحاً دولياً و500 شخصية هامة من المشترين، ونتوقع حضور أكثر من 22 ألف زائر متخصص على مدى ثلاثة أيام. وقد شهدت دورة العام الماضي توقيع صفقات بقيمة 3.7 مليار دولار ونتوقع أن نتخطى هذا الرقم في هذا العام".

من ناحية الابتكار، يقدم المعرض ضمن زاوية سيال إينوفايسون أكثر من 100 منتج غذائي ومشروب تعتبر الأكثر ابتكاراً وهي مصنعة من قبل شركات دولية من كافة أنحاء العالم وستشكل هذه الابتكارات شاهداً على توجهات الأسواق القادمة.

يعتبر المعرض جزءً من مجموعة سيال، أكبر شبكة عالمية للمعارض المتخصصة بالغذاء نذكر منها سيال باريس وسيال كندا وسيال البرازيل وسيال الصين.

يقام سيال الشرق الأوسط من خلال شراكة استراتيجية مع جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، ويعتبر أسرع الفعاليات نمواً في قطاع الأطعمة

والمشروبات والضيافة في المنطقة.

مصدر الصورة: معرض سيال الشرق الاوسط

الدخول للتعليق