f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارضأفانتيكس باريس: دورة ثانية من معرض أقمشة الأزياء ذات التقنيات العالية تنال الإعجاب

أفانتيكس باريس: دورة ثانية من معرض أقمشة الأزياء ذات التقنيات العالية تنال الإعجاب

15 March 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

شهدت الدورة الثانية من أفانتيكس باريس، المعرض المتخصص بأقمشة الأزياء ذات التقنيات العالية والمتخصص بالبحوث وتطور القطاع، التي نظمت في الفترة من 15 إلى 18 شباط /فبراير 2016 في مركز معارض باريس- لو بورجيه، اهتماماً كبيراً من زوار المعرض، مما أدى إلى استمرارية في نجاح دورته الأولى في أيلول/سبتمبر 2015.

هذا ولقد صرح السيد ميخائيل شيرب، رئيس شركة ميس فرانكفورت فرنسا : "الهدف من مفهوم أفانتيكس باريس هو جمع شركات الاقمشة والمنسوجات ذات التقنيات العالية والمصممين ومديري منتجات الأزياء حول منسوجات مبتكرة لإنشاء مجموعات ذكية وغزو أسواق جديدة. أقمشة ذكية ومتصلة، مواد تجمع بين تقنية النانو والتجميل ، بين عمليات الإتمام والألوان المدهشة. بالمختصر افضل ما وصل إليه قسم البحوث والتطور في مجال التقنيات العالية. ونحن نؤمن كثيراً بهذا الأمر، وحالياً هناك اهتمام مشترك ومتبادل بين قطاعات الملابس ومهندسي البحوث".
وأضاف: " خلقت الدورة الأولى من أفانتيكس اهتماماً لدى الزوار نتج عنه ديناميكية في البحث والاكتشاف التي أدت بطبيعة الحال إلى قيام هذه الدورة الثانية".
عروض أزياء غنية بابتكارات النسيج وبالإبداع
ضمن إطار معرض أفانتيكس باريس، تم تنظيم عروض أزياء لتكريم إبداعات أعضاء هيئة فاشيونتيك باريس.
فاشيونتيك باريس هي جمعية تتبع قانون الجمعيات 1901، أسست في 20 تموز/يوليه 2015. تهدف إلى جمع المبتكرين المسؤولين، وإلى دعم المبادرات التي من شانها إيصال الموضة إلى أماكن إبداعية وتقنية جديدة وإلى تعزيز ممارسات إدارية جديدة.
تسعة مصممين قدموا، يوم الأربعاء 17 والخميس 18 شباط/فبراير، أحدث ابتكاراتهم مي مجال النسيج، جامعين بين النظام البيئي للموضة والتكنولوجيا ضمن إطار التنمية المستدامة:
• MOONPARIS : ملابس تحتوي على تقنيات إلكترونية ومنسوجات مضاءة أو مشعة
• ATELIER E DE SENNEVILLE : بتكنولوجيا مع براءة اختراع من الكربون النشط
• CLAIRE ELIOT : قميص تي شيرت بتقنية تصدر أصواتا وفستان حرباء
• NANCY BOHEM : ملابس متواصلة ومتعددة التحسسات والملمس
• WAIR : مناديل مضادة للتلوث
• DUPUY DE LÔME : بدلة رجالي بتقنية الحماية الكاملة (إيكران توتالEcran Total ) ومكافحة للقرصنة
• NOEMIE DEVIME : قطع حرفية (أقمشة ومطرزات وفراء) مع إدماج تقنيات فوسفورية وعاكسة للنور
• JULIE MARBACHER : أشكال مع تقنية ضوء النيون الساطع وتقنية QR Code Flashable التي تعكس صوراً لتحف فنية
• SERICYNE : اكسسوارات من الحرير الغير منسوج بتقنية الطباعة الثلاثية الابعاد 3D.
عروض الأزياء التي حظت بإعجاب كبير لدى المشاهدين ، جذبت مع كثير من الاهتمام العديد من الزوار المهنيين إلى المعرض وذلك لاكتشاف بعض من أمثلة التقارب بين صناعة النسيج والتقنيات الجديدة، وبين الأزياء ومجال الرقمية.
معرض أفانتيكس باريس يتمركز دون أدنى شك ضمن حركة المعارض التي "تتوجه بنظرتها نحو المستقبل" معززاً بذلك ديناميكية قوية تمزج بين الأزياء والمواد الغنية بتقنيتها.

فيديو ذات الصلة

الدخول للتعليق

معارض قادمة




SITEVI

2017
November
Tuesday
28


ELECTRICX

2017
December
Sunday
03


منتجات جديدة

  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5