f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارضانطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المعرض الترفيهي الشامل

انطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المعرض الترفيهي الشامل

03 November 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

 

انطلقت اليوم فعاليات الدورة الثامنة من المعرض الترفيهي الشامل في قاعة رقم 7 و 8 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وقام بافتتاحه سعادة بطي سعيد الكندي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي.

يشهد المعرض الترفيهي الشامل هذا العام الكثير من الإضافات الجديدة منها أقسام متخصصة في المعرض كجناح مخصص للمنتجين وآخر لحقوق الامتياز والكثير من الندوات وحلقات النقاش التي ستعود بالنفع على المتخصصين في تطوير وسائل الإعلام والمحتوى التلفزيوني وترخيص العلامات التجارية والألعاب الرقمية وغيرها. يشهد الحدث هذا العام زيادة قدرها 70% في حجم المعرض عن العام الماضي ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من 4000 زائر ومشارك خلال يومي المعرض.

 

يعتبر المعرض الترفيهي الشامل المظلة الرئيسية لثلاثة معارض متخصصة وهي: معرض المحتوى، ومعرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية، ومعرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية. ويجمع المعرض الترفيهي الشامل عدداً كبيراً من المستثمرين ورجال الأعمال والمختصين في قطاع الإنتاج التلفزيوني والإذاعي والمحتوى الإعلامي والمبدعين في هذا المجال من منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا والعالم، بالإضافة إلى ممثلي الشركات المصنعة والمبدعين والمصممين والشركات التجارية العاملة في مجالات الاستيراد والتوزيع تحت سقف واحد.

 

ويشهد المعرض الترفيهي الشامل هذا العام زيادة في مساحة معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية من خلال إضافة جناح مخصص لحقوق الامتياز سيستقطب أكثر من 25 شركة رائدة في قطاع الأغذية والمشروبات والصحة والجمال، والاستثمارات وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، سيستضيف المعرض الترفيهي الشامل جناحا خاصا للمنتجين المحليين والذي يوفر للمنتجين المحليين فرصة الالتقاء بأقرانهم ومناقشة تحديات دخول السوق العالمي. أما معرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية فسيستضيف قمة مطوري الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط التي تحتضن مطوري الألعاب الإلكترونية والرواد في هذه الصناعة للالتقاء والتفاعل مع بعضهم البعض ومناقشة آخر التطورات والإنتاجات لهذه الصناعة ولدعم المواهب الجديدة والمطورين المستقلين لعرض مواهبهم في تطوير ألعابهم الخاصة.

 

وتضم أجندة المؤتمر عدداً من الفعاليات والجلسات المتخصصة من ضمنها جلسات المناقشات وهي قمة المحتوى الترفيهي وندوة الترخيص وقمة دبي العالمية للألعاب الإلكترونيةوندوة عن حقوق الامتياز.

 

يضم المعرض الترفيهي الشامل أكثر من 130 شركة مشاركة لهذا العام من 55 دولة، وذلك بمشاركة فاعلة من كل من الإمارات العربية المتحدة، كوريا الجنوبية، الصين، المكسيك، المغرب، ماليزيا، الأرجنتين، روسيا، لبنان، مصر، المانيا، الهند، المملكة المتحدة، تركيا، الولايات المتحدة الأمريكية واليابان. كما سيضم المعرض هذا العام أربعة أجنحة رسمية لكل من كوريا الجنوبية والمغرب والفيليبين وماليزيا.

 

يعتبر المعرض الترفيهي الشامل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكبر معرض متخصص في قطاع المحتوى الإعلامي والتلفزيوني والشخصيات الكرتونية والتراخيص. سيستمر المعرض الترفيهي الشامل حتى الرابع من تشرين الثاني/ نوفمبر 2015 في قاعة 7 و 8 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في دبي، الإمارات العربية المتحدة. ويتم تنظيم الحدث من قبل اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض – عضو في اندكس القابضة.

حقوق ملكية الصورة: اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة




SITEVI

2017
November
Tuesday
28


ELECTRICX

2017
December
Sunday
03


منتجات جديدة

  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5