f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارضمعرض مود سيتي : توجهات الملابس الداخلية وملابس السباحة 2016

معرض مود سيتي : توجهات الملابس الداخلية وملابس السباحة 2016

10 July 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

قدمت الدورة الأخيرة من المعرض الدولي للملابس الداخلية وملابس السباحة، "مود سيتي"،  الذي أقيمت فعالياته من 4 إلى 6 تموز / يوليو 2016، بالتعاون مع اتحاد التوجهات "تراند يونيون"، منتدى التوجهات لموسم ربيع وصيف 2016 الذي كان موضوعه "الزهو" أو التباهي.

منتدى التوجهات يحلل ويقسم بشكل دقيق الصور القوية والعلامات التجارية البارزة، ومجموعة الألوان، والمفاتن الأنثوية الرئيسية وفقاً لنموذج أنثوي معين.

موضوع هذا العام الذي استوحي من ملايين صور السيلفي التي تبث وتنشر يومياً على شبكات التواصل الاجتماعي والتي تؤكد أننا نعيش في حقبة مليئة بالزهو والتباهي وحب الذات، يركز على قوة الصورة في حياة كل فرد.

مواقف نرجسية معروضة ومتعة مثيرة وحسية متزايدة ومواد مبتكرة، تشكل الأسس للتوجهات القادمة للصيف المقبل، مع عودة إلى الألوان البسيطة المستوحاة من الطبيعة ومن الديكور المزخرف.

قدم منتدى التوجهات لهذه الدورة، خمسة نماذج لنساء تجسد التوجهات الرئيسية للملابس الداخلية وملابس البحر: حورية البحر، الأمازونية، الجارية، الأسطورة والجنية.

حورية البحر

المرأة الخالدة والغامضة هي التي ستستفيد من هذا التوجه. موديلات فاتنة مع تشكيلة من الأقمشة والمنسوجات المزينة والمزخرفة والمواد المتلألئة والبرّاقة. هذا التوجه يجسد الأنوثة الجذابة والملتهمة مع منحنيات جميلة ومزخرفة، مرتديةً لباس حورية البحر الفاخر. أما لوحة الألوان فهي مستوحاة من ألوان المحيط مع خليط من الأزرق والرمادي والأبيض.

الأمازونية

المرأة المعاصرة والحديثة والمكافحة هي المستهدفة من هذا التوجه. موديلات ثابتة مع مواد بسيطة وقابلة للتمدد وناعمة وأصيلة وتقنية مع طلاءات متعددة لإحياء لوحة الألوان التي هي من صبغات تمويهية، وتشمل الأخضر والأزرق والرمادي وتتمازج مع أكسسوارات أساسية. أما النقشات والرسوم فهي هندسية.

الجارية

وينطبق هذا التوجه على المرأة المثيرة والحسية التي تهتم بجسدها. استلهم هذا التوجه من الثقافة الشرقية. ملابس داخلية بألوان دافئة ومتعددة مقدمةً مجموعة واسعة من ملابس المنزل أو الهوم وير. ملابس البحر بألوان مشرقة جداً ومشعة حيث يسلط الضوء على رسومات مزخرفة، مزهرة أو مخططة غرافيكياً. مجموعات غنية بالأقمشة المطبوعة.

الأسطورة

هذا التوجه يسلط الضوء على المرأة الأيقونة الحديثة ذات الخطوط المنحوتة. يهدف إلى المرأة الجذابة والمدركة بالحدس. يمكن لنماذج الملابس الداخلية وملابس البحر أن ترتدى في النهار وفي الليل، مع موديلات مكشوفة الرقبة والكتفين ومحفورة وفساتين من الأساطير. ملابس مكسّرة وغيرها مع طيّات ، ألوان لامعة ومشعة حيث يظهر فيها بشكل خاص اللون الذهبي والأسود والمعدني. أما بالنسبة للأكسسوارات فهي تتدرج بشكل متنوع جداً.

الجنية

هذا التوجه مخصص للمرأة النضرة والطبيعية الباحثة عن البساطة والسلاسة وأيضاَ الشفافية. ملابس تغطي بالكاد الجسم.  ألوان خافتة، مصبوغة بالأبيض لمجموعات نقية وشفافة، جامعة الصفاء والإغواء. المواد المختارة طبيعية وأساسية: القطن، الجزار، الحرير، الليكرا،...موديلات تلهم الهدوء واللذة.

مصدر الصور : مود سيتي

الدخول للتعليق