f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارضملتقى الأعمال و التكنولوجيا 2014 : ربيع المؤسسات الصغرى والمتوسطة التونسية

ملتقى الأعمال و التكنولوجيا 2014 : ربيع المؤسسات الصغرى والمتوسطة التونسية

18 September 2014
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

 

بالنظر إلى ضرورة تطوير القطاعات ذات القيمة المضافة العالية في تونس، والمرتبط أساسا بتوفير الظروف الملائمة لاندماج البلد في سلسلة القيمة العالمية، تنظم وكالة النهوض بالصناعة والتجديد خلال أيام 16 و 17 و 18 تشرين الأول / أكتوبر 2014 الدورة السادسة من ملتقى الأعمال والتكنولوجيا 2014.

 

 

يمثل ملتقى الأعمال والتكنولوجيا 2014 القاعدة المثلى لتيسير التبادلات بين المهنيين الناشطين في قطاعات ذات قابلية عالية للتطور.

 

  

ملتقى الأعمال و التكنولوجيا 2014 يغطي ستة قطاعات صناعية:

§ الصناعات الغذائية

§ التكنولوجيا الحديثة للمعلومات والاتصال

§ الطاقات المتجددة والبيئة

§ الميكانيك والكهرباء والإلكترونيك / مكونات السيارات والطائرات

§ البلاستيك التقني

§ الصحة (التكنولوجيا الحيوية والصناعات الصيدلانية وعلوم الحياة ...).

مكونات ملتقى الأعمال والتكنولوجيا 2014

لتمكين المشاركين المهنيين من التباحث حول ما سوف يعرض من فرص أعمال على امتداد ثلاثة أيام متتالية، سيتم تجهيز ثلاثة فضاءات لإيواء مختلف مكونات "ملتقى الأعمال والتكنولوجيا 2014": فضاء العرض وفضاء الشراكة العالمية وفضاء المحاضرات . كما سيقام، على هامش فعاليات هذا الملتقى حفل توزيع الجوائز الخاصة بالمتوجين في المسابقة الوطنية للتجديد.

فضاء العرض

تتكون المساحة المخصصة للعرض من ثلاثة مجالات:

§  المعرض الدولي للتنمية الصناعية : مساحة مخصصة لمشاركة 120 مؤسسة تونسية مجددة ناشطة في قطاعات الصناعة والخدمات المرتبطة بالصناعة و 60 مؤسسة أجنبية من مختلف بلدان العالم (أوروبا وأميركا وآسيا ...).

§  مركز التجديد والتكنولوجيا : فضاء مخصص لعرض الخدمات التي تسديها الأقطاب التكنولوجية والمراكز الفنية ومراكز البحوث وآليات مساندة ترويج التكنولوجيا والتجديد والجامعات وجمعيات المخترعين حاضنات المؤسسات, فضلا عن مختلف برامج الدعم ...

§  مركز المساندة والتمويل : فضاء يجمع منظمات دعم الاستثمار ومؤسسات التمويل التونسية وغرف التجارة والصناعة المشتركة ...

ملتقى الاعمال والتكنولوجيا 2014 بالارقام:

§  20.000 م 2 مخصصة للتظاهرة

§  10.000 زائر مهني منتظر منهم 1.000 زائر أجنبي

§  400 عارض منهم 200 صناعي تونسي و 100 مؤسسة أجنبية

§  800 لقاء شراكة ثنائية مبرمجة.

 

سيمثل ملتقى الأعمال والتكنولوجيا 2014 فرصة لتبديد الشك وتوضيح الصورة وطمأنة المستثمرين حول حقيقة مناخ الأعمال بتونس التي تبقى رغم كل الأحداث الاستثنائية التي قد تعيشها، وجهة مميزة وبلد الانفتاح والسلام والاعتدال.

الدخول للتعليق