f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارضمعرض تقنيات الروبوتات في موسكو: منصة جديدة لعرض أهم التقنيات في مجال صناعة الروبوتات

معرض تقنيات الروبوتات في موسكو: منصة جديدة لعرض أهم التقنيات في مجال صناعة الروبوتات

22 January 2014
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

من المنتظر أن تعرف صناعة الروبوتات المزيد من النمو المتسارع في الأعوام القادمة. في هذا السياق، أقيمت مؤخراً فعاليات معرض Robotics Expo لعام 2013 في مدينة موسكو. وهو أول معرض متخصص بتقنية الروبوتات والتكنولوجيا المتقدمة يقام في روسيا.

الهدف من هذا المعرض هو تشجيع العلماء والمهندسين الشباب إلى تطوير قطاع التكنولوجيا الحديثة في البلاد. كما يهدف الى تبادل الخبرات بين المتخصصين في هذا المجال، إذ يمكن للمشاركين في المعرض التعرف على آخر إنجازات الشركات والمنافسين.

يضم المعرض أقساما عديدة، نذكر منها الروبوتات الطائرة، والروبوتات التجارية، وروبوتات للتعليم والتسلية والترفيه وروبوتات للعمل في مجال الصحة. ومن أقسام المعرض المهمة، قسم الروبوتات التي تساعد في أداء الوظائف المنزلية!

في مثل هذا المعرض، تتحول الاشياء التي كانت تبدو خيالا منذ عدة سنوات فقط، الى أن تصبح سهلة المنال وجزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية.

ويذكر الخبراء بأن تقنية وصناعة الروبوتات تتطور بسرعة استثنائية وبأن العالم يشهد اليوم تغيرات جذرية في هذا المجال ولربما في الوقت القريب سيتحقق حلم الكثيرين من ارباب الاعمال، إذ من الممكن أن يقدم المهندسون لهم "موظفا مثاليا" مستعدا للعمل ليل نهار ولا يعرف الشكوى ولا الملل!

الدخول للتعليق

معارض قادمة

EQUIP AUTO ALGERIA

2018
February
Monday
26


SIAG

2018
March
Wednesday
07


EXPOBOIS

2018
March
Tuesday
13


SAUDI ELENEX

2018
May
Monday
07


MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


منتجات جديدة

  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ