f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارضانطلاق فعاليات معرض سيال الشرق الأوسط في أبوظبي

انطلاق فعاليات معرض سيال الشرق الأوسط في أبوظبي

25 November 2013
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

انطلقت فعاليات معرض سيال الشرق الأوسط، الذي تستضيفه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك"، من 24 – 26/11/2013 بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة في صناعة المنتجات الغذائية، والتجهيزات والمعدات المرتبطة بها من منطقة الشرق الأوسط  والعالم.

المعرض يتطلع إلى تعزيز جاذبية الدولة على صعيد الاستثمارات الغذائية والنهوض بقطاع الغذاء، بحسب صحيفة "الخليج".

كما يحرص المعرض على دفع الشركات الغذائية لتجاوز التوقعات من خلال مبتكراتها، التي تقدمها في مجال الصناعات الغذائية، كما يقدم لها الحوافز والإمكانيات البشرية والتسويقية ويفتح آفاق العلاقات بين المستثمرين والمستهدفين لتقديم منتجات غذائية متميزة ترضي المستهلكين.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" في حديث له أمام الصحافة : "نحن سعداء باستضافة معرض سيال الشرق الأوسط في دورته الرابعة، حيث يشكل مظلة مثالية للشركات العاملة في قطاع الأغذية والمشروبات".

وأضاف: "كما أننا نسعى على الدوام لاستقطاب وجذب مثل هذه المعارض، التي تمس القضايا والمجالات الحيوية والتي تشهد معدلات نمو مرتفعة للترويج لمكانة إمارة أبوظبي على خارطة التجارة العالمية للأغذية من خلال تطوير الشراكات الاستراتيجية، مع المنظمين وتسليط الضوء على ما نقدمه من مرافق وخدمات عالمية المستوى وقدرتها على استضافة الفعاليات الدولية المتميزة".

وستقدم هذه النسخة من المعرض ما يقارب 65% من المنتجات الجديدة التي تعرض لأول مرة في المنطقة، حيث تعد هذه الدورة الأكبر في تاريخ المعرض مع مشاركة أكثر من 1000 شركة متخصصة بتقديم الحلول والخدمات المتعلقة بالصناعات الغذائية، إضافة إلى مشاركة 21 جناحاً، فيما من المتوقع أن يستقطب المعرض نحو 15 ألف زائر.

يذكر أن "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" سيستضيف 10 فعاليات خلال شهري تشرين الثاني/نوفمبر الحالي وكانون الأول/ديسمبر القادم، تتنوع بين الاقتصاد والطاقة والرياضة والتجارة.

للمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بالجهة المنظمة مباشرة عبر موقعها على شبكة الانترنت :  http://www.sialme.com

الدخول للتعليق

معارض قادمة

MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06


EXPOPROTECTION

2018
November
Tuesday
06


منتجات جديدة

  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ