f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارضافتتاح معرض جيتكس دبي 2013 باجواء عمل أيجابية

افتتاح معرض جيتكس دبي 2013 باجواء عمل أيجابية

23 October 2013
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

انطلقت يوم الاحد 20 تشرين الاول / اكتوبر في دبي فعاليات "أسبوع جيتكس للتقنية 2013" الذي ينظمه ويستضيفه مركز دبي التجاري العالمي.

يشارك بهذه التظاهرة 3500 شركة عارضة من 150 دولة، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 130 ألف زائر.

افتتح سمو الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي المعرض وسيستمر لغاية 24 تشرين الأول/ أكتوبر. خلال هذا الأسبوع تقدم الشركات العارضة لصانعي القرار والمشترين والخبراء والمهتمين من جميع القطاعات أحدث ما توصلت إليه من تقنيات وخدمات ومنتجات مبتكرة.

من المتوقع أن يرتفع حجم سوق تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط في العام الجاري 5.5 في المائة ليصل إلى 193 مليار دولار.

يقوم المشاركون  في جيتكس بعرض أحدث الحلول الرامية إلى احتواء الخطر الذي يهدد أمن المعلومات من جراء البرامج الخبيثة المنتشرة حول العالم والقرصنة الإلكترونية.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

APS

2017
September
Tuesday
26


MEPEC

2017
October
Monday
09





منتجات جديدة

  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5