f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارض

برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة صحة دبي، افتتح معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا "دوفات" في دورته الثالثة والعشرين في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

اختتمت فعاليات الدورة التاسعة من مؤتمر ومعرض البحار العربية في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بعد يومين من المناقشات المثمرة حول عدد من المواضيع المتعلقة بالصناعات البحرية. ويعتبر مؤتمر ومعرض البحار العربية، والذي حمل لهذا العام عنوان "استشراف المستقبل من خلال مواجهة التحديات"، منصة مثالية لمناقشة أهم المواضيع المتعلقة في البيئة البحرية والملاحة والنفط والغاز.

ابتدأت أمس في مركز عمان للمعارض والمؤتمرات فعاليات النسخة الحادية عشرة من "ملتقى تبادل المطارات العالمي 2017" من تنظيم مجلس المطارات الدولي إيه سي آي. ويستمر الملتقى من 5 ولغاية 7 كانون الأول ديسمبر 2017 في مسقط، حيث يستقطب العديد من الجهات الرائدة في قطاع الطيران من الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وباقي دول العالم لتبادل الخبرات والمعرفة.

انطلقت فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات في مدينة دبي وقامت  معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي، وزيرة دولة بافتتاحه. ويستمر المعرض لغاية 18 تشرين الثاني /نوفمبر الجاري في مركز مركز دبي التجاري العالمي. ويعتبر هذا المعرض الفعالية الأهم والأضخم في منطقة الشرق الأوسط المتخصصة بالمجوهرات الراقية والأحجار الكريمة.

اجتمعت اللجنة التنظيمية العليا لمؤتمر ومعرض إبداعات عربية 11 في مقر جامعة حمدان بن محمد الذكية لمناقشة أبرز إحداثيات

والمستجدات على أجندة المؤتمر والذي ستستضيفه إمارة دبي في الفترة ما بين 11 – 13 آذار/مارس 2018 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وترأس الاجتماع كل من الدكتور منصور العور رئيس الجامعة ورئيس اللجنة العليا بحضور الدكتور عبد السلام المدني رئيس اندكس القابضة والرئيس التنفيذي لإبداعات عربية حيث تطرقوا خلال الاجتماع لأجندة المؤتمر هذا العام ولخطط التسويق والترويج لمؤتمر ومعرض إبداعات عربية في مختلف أنحاء العالم وذلك لأهمية هذا الحدث العلمي الأكاديمي الفريد من نوعه في المنطقة.

افتتحت سعادة مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات ومجلس سيدات أعمال أبوظبي بمرافقة عدد من الرواد وأصحاب الأعمال والشخصيات البارزة معرض لايف ستايل ومعرض عالم الطفولة والعائلة والذي يقام في قاعة 5 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ستنطلق فعاليات الدورة الأولى من معرض عالم التكنولوجيا ATech World في الفترة من 10 إلى 11 أيار/ مايو 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض – أدنيك تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشارك هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة في معرض سوق السفر العربي "الملتقى" في دورته الحالية لعام 2017. المعرض انطلقت فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي من 24 - 27 نيسان/ أبريل 2017. وتركز الهيئة في منصتها ضمن جناح هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، على التعريف بالسياحة البيئية وأهميتها ومكانتها في البرامج السياحية، ودور وجهود الهيئة في هذا الشأن، خصوصاً التعريف والترويج لمشروعاتها البيئية التي تركز على الطابع السياحي.

معارض قادمة

SAUDI ELENEX

2018
May
Monday
07


MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06


منتجات جديدة

  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530