f

You are here: Homeالمجلةأصداء المعارض

افتتحت سعادة مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات ومجلس سيدات أعمال أبوظبي بمرافقة عدد من الرواد وأصحاب الأعمال والشخصيات البارزة معرض لايف ستايل ومعرض عالم الطفولة والعائلة والذي يقام في قاعة 5 بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ستنطلق فعاليات الدورة الأولى من معرض عالم التكنولوجيا ATech World في الفترة من 10 إلى 11 أيار/ مايو 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض – أدنيك تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشارك هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة في معرض سوق السفر العربي "الملتقى" في دورته الحالية لعام 2017. المعرض انطلقت فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي من 24 - 27 نيسان/ أبريل 2017. وتركز الهيئة في منصتها ضمن جناح هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، على التعريف بالسياحة البيئية وأهميتها ومكانتها في البرامج السياحية، ودور وجهود الهيئة في هذا الشأن، خصوصاً التعريف والترويج لمشروعاتها البيئية التي تركز على الطابع السياحي.

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل، تنطلق فعاليات الدورة الأولى من مؤتمر ومعرض الإمارات الدولي للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، أكبر حدث متخصص بالأدلة الجنائية وعلم الجريمة في المنطقة وذلك تحت شعار"علوم الأدلة الجنائية الإلكترونية" من 2 – 4 نيسان/ أبريل 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.  

تنطلق في أبوظبي في 14 ديسمبر/ كانون أول الجاري فعاليات الدورة الرابعة من مؤتمر ومعرض "الفرانشايز" العالمي (IFCE) الذي تنظمه غرفة التجارة والصناعة بمشاركة أكثر من 300 عارض وسيستمر لغاية 15 كانون الأول / ديسمبر في مركز أبو ظبي للمعارض والمؤتمرات (أدنيك).

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، افتتح معرض سيال الشرق الأوسط 2016 أبوابه وسيستمر ثلاثة ايام  لغاية 7 كانون الاول /ديسمبر الجاري في مركز ابو ظبي الوطني للمعارض. يعتبر معرض سيال الشرق الاوسط الحدث الريادي من الدرجة الأولى في قطاع الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط. ومن المتوقع ان تشهد الدورة السابعة منه نمواً مذهلاُ لا مثيل له.

معرض الحصان في دورته  لهذا العام  يفتح ابوابه من 25 – 27 تشرين ثاني/نوفمبر2016 على حدث فريد من نوعه في العالم وهو بطولة العالم للحصان العربي حيث سنشاهد خلال 3 أيام توافد أجمل وأنقى أنواع الخيول من الأصول العربية الأصيلة القادمة من كل أنحاء العالم لتشارك في هذه المسابقة العالمية لعلها تنال نصيبها بالفوز باللقب العالمي.

افتتح أمس سعادة سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي الدورة الأولى من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

معارض قادمة




SITEVI

2017
November
Tuesday
28


ELECTRICX

2017
December
Sunday
03


منتجات جديدة

  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi  Mi5

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5

     الشركة الصينية Xiaomi  كشفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Mi5 - أم أي 5 وهو عبارة عن نموذج عالي النوعية بتصميم يتقاطع مع آيفون 6 وغالاكسي أس 7.  يعمل على أحدث نسخة من أندرويد  وهو مجهز بمعالج Snapdragon 820، بذاكرة الوصول العشوائي (رام) من 3 جيغابايت،

     

    أم أي 5 من شركة كزياومي Xiaomi Mi5