f

You are here: Homeالاخبارمعارض فنية "مهرجان ياس ونترلاند" يحتفل بموسم الأعياد في جزيرة ياس

"مهرجان ياس ونترلاند" يحتفل بموسم الأعياد في جزيرة ياس

13 December 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، لاستضافة النسخة الأولى من "مهرجان ياس ونترلاند" والذي تمتد فعالياته لمدة شهر كامل، لتشمل أحداث وأنشطة عائلية فريدة، فضلاً عن عروض مميزة للاستمتاع بموسم الأعياد.

وفي النسخة الأولى من المهرجان، ستشهد الجزيرة العديد من الفعاليات كاحتفالات "الثلوج في كل مكان" لدى ياس مارينا، و"مهرجان الشتاء" في عالم فيراري أبوظبي، وموسم ياس مول الاحتفالي، والكرنفال الشتوي في قاعة دو، بالإضافة إلى الألعاب النارية المذهلة التي ستعلن بدء السنة الجديدة. وستشهد الجزيرة استضافة حفل فرقة "كولد بلاي" ليلة رأس السنة – الذي تقدمه "دو لايف"، من خلال فلاش للترفيه وبالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة – حيث تم بالفعل بيع جميع التذاكر لهذا الحدث.
وستتحول الجزيرة بالكامل خلال المهرجان إلى مدينة للعجائب بأجواء شتوية مثيرة، حيث تستعد مختلف معالم الجزيرة لاستضافة أنشطة وفعاليات وأحداث وعروض خاصة بحلة شتوية، في الفترة من 9 ديسمبر 2016 وحتى 7 يناير 2017.
وفي هذا الصدد، قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: "تتركز جزيرة ياس حول خوض التجارب المذهلة، حيث سيضم مهرجان ياس ونترلاند التي يستمر لمدة شهر أفضل ما تقدمه جزيرة ياس من حيث الأنشطة والترفيه والتسلية، في أجواء شتوية ممتعة. وسيتمكن زوارنا من صنع ذكريات لا تُنسى، خلال احتفالهم بموسم مبهج مع أحبائهم وأصدقائهم وأسرهم."
وأشار سعادة سيف سعيد غباش، مدير عام "هيئة أبوظبي السياحة والثقافة"، إلى أن مهرجان ياس الشتوي يشكل إضافة جديدة تُثري البرنامج الحافل من الفعاليات التي تشهدها أبوظبي، وقال: "يُسهم نهج الشراكة في تطوير وتنظيم المزيد من الفعاليات المبتكرة في زيادة عدد نزلاء منشآتنا الفندقية سواء من الزوار المحليين أو العالميين القادمين من أسواقنا السياحية الخارجية الرئيسية. وتعتبر أبوظبي وجهة رائدة للترفيه العائلي توفر قائمة واسعة ومتنوعة من التجارب الاستثنائية، حيث نثق أن إطلاق أنشطة وعروض هذا المهرجان في جزيرة ياس ستحفز المزيد من الزوار على اكتشاف ما تقدمه وجهتنا السياحية المتميزة على مدار العام".

 لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع جزيرة ياس، www.yasisland.ae
كما بإمكان الزوار مشاركة لحظاتهم المفضلة التي قضوها خلال مهرجان ياس ونترلاند، على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاغ #جزيرة_ياس #ياس_ونترلاند.

الدخول للتعليق