f

You are here: Homeالاخبارمعارض فنية "مهرجان ياس ونترلاند" يحتفل بموسم الأعياد في جزيرة ياس

"مهرجان ياس ونترلاند" يحتفل بموسم الأعياد في جزيرة ياس

13 December 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، لاستضافة النسخة الأولى من "مهرجان ياس ونترلاند" والذي تمتد فعالياته لمدة شهر كامل، لتشمل أحداث وأنشطة عائلية فريدة، فضلاً عن عروض مميزة للاستمتاع بموسم الأعياد.

وفي النسخة الأولى من المهرجان، ستشهد الجزيرة العديد من الفعاليات كاحتفالات "الثلوج في كل مكان" لدى ياس مارينا، و"مهرجان الشتاء" في عالم فيراري أبوظبي، وموسم ياس مول الاحتفالي، والكرنفال الشتوي في قاعة دو، بالإضافة إلى الألعاب النارية المذهلة التي ستعلن بدء السنة الجديدة. وستشهد الجزيرة استضافة حفل فرقة "كولد بلاي" ليلة رأس السنة – الذي تقدمه "دو لايف"، من خلال فلاش للترفيه وبالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة – حيث تم بالفعل بيع جميع التذاكر لهذا الحدث.
وستتحول الجزيرة بالكامل خلال المهرجان إلى مدينة للعجائب بأجواء شتوية مثيرة، حيث تستعد مختلف معالم الجزيرة لاستضافة أنشطة وفعاليات وأحداث وعروض خاصة بحلة شتوية، في الفترة من 9 ديسمبر 2016 وحتى 7 يناير 2017.
وفي هذا الصدد، قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: "تتركز جزيرة ياس حول خوض التجارب المذهلة، حيث سيضم مهرجان ياس ونترلاند التي يستمر لمدة شهر أفضل ما تقدمه جزيرة ياس من حيث الأنشطة والترفيه والتسلية، في أجواء شتوية ممتعة. وسيتمكن زوارنا من صنع ذكريات لا تُنسى، خلال احتفالهم بموسم مبهج مع أحبائهم وأصدقائهم وأسرهم."
وأشار سعادة سيف سعيد غباش، مدير عام "هيئة أبوظبي السياحة والثقافة"، إلى أن مهرجان ياس الشتوي يشكل إضافة جديدة تُثري البرنامج الحافل من الفعاليات التي تشهدها أبوظبي، وقال: "يُسهم نهج الشراكة في تطوير وتنظيم المزيد من الفعاليات المبتكرة في زيادة عدد نزلاء منشآتنا الفندقية سواء من الزوار المحليين أو العالميين القادمين من أسواقنا السياحية الخارجية الرئيسية. وتعتبر أبوظبي وجهة رائدة للترفيه العائلي توفر قائمة واسعة ومتنوعة من التجارب الاستثنائية، حيث نثق أن إطلاق أنشطة وعروض هذا المهرجان في جزيرة ياس ستحفز المزيد من الزوار على اكتشاف ما تقدمه وجهتنا السياحية المتميزة على مدار العام".

 لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع جزيرة ياس، www.yasisland.ae
كما بإمكان الزوار مشاركة لحظاتهم المفضلة التي قضوها خلال مهرجان ياس ونترلاند، على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهاشتاغ #جزيرة_ياس #ياس_ونترلاند.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

TECHNOPRINT EGYPT

2017
April
Monday
24


GLASS WORLD

2017
May
Monday
01


PLASTIC EXPO

2017
May
Saturday
13


PACK PRINT TUNISIA

2017
May
Sunday
14


SALON INFIRMIER

2017
May
Tuesday
16


منتجات جديدة

  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5