f

You are here: Homeالاخبارمعارض فنية دبي ستبهر العالم بعرضها الترفيهي الجديد "فستيفال باي"

دبي ستبهر العالم بعرضها الترفيهي الجديد "فستيفال باي"

08 December 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ستطلق دبي فستيفال سيتي، أحد مشاريع مجموعة الفطيم، عرضاً ترفيهياً جديداً مبهراً وخلاباً يعتبر الأول من نوعه وذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة. ويدمج عرض الوسائط المتعددة المبتكر والمذهل، في منطقة "فستيفال باي"، بين الضوء والليزر والماء والنيران معاً في أجواء مسرحية خلابة.

دبي فستيفال سيتي على أهبة الاستعداد لإبهار دبي والعالم. يتميز العرض الترفيهي الجديد، الذي سيتم افتتاحه في شهر كانون الاول / ديسمبر الجاري، بنطاق مشاهدة بزاوية 360 درجة، من المتوقع أن يكون من أهم الوجهات السياحية العالمية. من المقرر أن يتفوق على عروض الواجهات المائية الشهيرة المنافسة في عدد من الوجهات السياحية العالمية مثل لاس فيغاس وسنغافورة.
وعملت مجموعة الفطيم العقارية مع شركة "ليزرفيجن" المنتجة لعرض "ووندرفول" العالمي الشهير في مارينا باي ساندس بسنغافورة، لتوفير تجربة حسيّة فريدة لمنافسة العروض العالمية الأخرى، عن طريق استخدام الليزر والضوء والماء والنار للتواصل مع الجماهير وخلق ذكريات لا تُنسى.
وقال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية: "دبي هي واحدة من أهم الوجهات العالمية للسياح، ونحن نقدم إضافة جديدة لدبي فستيفال سيتي من المقرر أن تصبح واحدا من أهم معالم الجذب وأكثر إثارة من التي تم تقديمها. لقد قمنا بتصميم هذا العرض الرائع خصيصاً لمشاهدته والاستمتاع به من جميع الزوايا بما في ذلك مطاعمنا، وفندق انتركونتيننتال، ومنطقة فستيفال باي بأكملها".
ويعد العرض الترفيهي الجديد جزءاً من مشروع تطوير دبي فستيفال سيتي بقيمة 1.5 مليار درهم بإدارة مجموعة الفطيم العقارية ليصبح واحدة من أهم وجهات التجزئة والترفيه في دولة الإمارات.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06


EXPOPROTECTION

2018
November
Tuesday
06


منتجات جديدة

  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9