f

You are here: Homeالاخبارمعارض فنية دبي ستبهر العالم بعرضها الترفيهي الجديد "فستيفال باي"

دبي ستبهر العالم بعرضها الترفيهي الجديد "فستيفال باي"

08 December 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ستطلق دبي فستيفال سيتي، أحد مشاريع مجموعة الفطيم، عرضاً ترفيهياً جديداً مبهراً وخلاباً يعتبر الأول من نوعه وذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة. ويدمج عرض الوسائط المتعددة المبتكر والمذهل، في منطقة "فستيفال باي"، بين الضوء والليزر والماء والنيران معاً في أجواء مسرحية خلابة.

دبي فستيفال سيتي على أهبة الاستعداد لإبهار دبي والعالم. يتميز العرض الترفيهي الجديد، الذي سيتم افتتاحه في شهر كانون الاول / ديسمبر الجاري، بنطاق مشاهدة بزاوية 360 درجة، من المتوقع أن يكون من أهم الوجهات السياحية العالمية. من المقرر أن يتفوق على عروض الواجهات المائية الشهيرة المنافسة في عدد من الوجهات السياحية العالمية مثل لاس فيغاس وسنغافورة.
وعملت مجموعة الفطيم العقارية مع شركة "ليزرفيجن" المنتجة لعرض "ووندرفول" العالمي الشهير في مارينا باي ساندس بسنغافورة، لتوفير تجربة حسيّة فريدة لمنافسة العروض العالمية الأخرى، عن طريق استخدام الليزر والضوء والماء والنار للتواصل مع الجماهير وخلق ذكريات لا تُنسى.
وقال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية: "دبي هي واحدة من أهم الوجهات العالمية للسياح، ونحن نقدم إضافة جديدة لدبي فستيفال سيتي من المقرر أن تصبح واحدا من أهم معالم الجذب وأكثر إثارة من التي تم تقديمها. لقد قمنا بتصميم هذا العرض الرائع خصيصاً لمشاهدته والاستمتاع به من جميع الزوايا بما في ذلك مطاعمنا، وفندق انتركونتيننتال، ومنطقة فستيفال باي بأكملها".
ويعد العرض الترفيهي الجديد جزءاً من مشروع تطوير دبي فستيفال سيتي بقيمة 1.5 مليار درهم بإدارة مجموعة الفطيم العقارية ليصبح واحدة من أهم وجهات التجزئة والترفيه في دولة الإمارات.

الدخول للتعليق