f

You are here: Homeالاخبارمعارض فنية

تستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، لاستضافة النسخة الأولى من "مهرجان ياس ونترلاند" والذي تمتد فعالياته لمدة شهر كامل، لتشمل أحداث وأنشطة عائلية فريدة، فضلاً عن عروض مميزة للاستمتاع بموسم الأعياد.

ستطلق دبي فستيفال سيتي، أحد مشاريع مجموعة الفطيم، عرضاً ترفيهياً جديداً مبهراً وخلاباً يعتبر الأول من نوعه وذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة. ويدمج عرض الوسائط المتعددة المبتكر والمذهل، في منطقة "فستيفال باي"، بين الضوء والليزر والماء والنيران معاً في أجواء مسرحية خلابة.

تميز المصمم اللبناني، جورج حبيقة في العرض الذي قدمه لمجموعته من الأزياء الراقية "هوت كوتور" لموسم ربيع وصيف 2015 ضمن أسبوع الموضة في باريس، حيث نقلنا إلى عالم من الأحلام الجميلة.

قدم المصمم العالميالمتألق دوماً واللبناني الأصل، إيلي صعب، مجموعةأزيائه الجديدة لموسم ربيع وصيف 2014 ضمن مشاركته الدائمة في أسبوع الموضة في باريس بحضور نخبة من المشاهير في العالم.

قدم مصمم الأزياءاللبناني جورج حبيقة في باريس في صالون فرنسا أميركا عرض أزياء لموسم خريف وشتاء 2012/2013.

مروان زغيب المهندس المعماري اللبناني الذي حاز تصميمه لمشروع ملعب العين وابو ظبي على جائزة الأوارد للجمال الفائق والفتنة  في معرض ميبيم للعقارات والاستثمارات 2012 من فئة المشاريع المستقبلية والذي اطلق عليه اسم " العين ستاديوم " الذي سيشيد صرحه فوق صحراء ابو ظبي.  جوائز المعرض هذه تمنح عادة لتكريم أفضل المشاريع المعمارية العالمية  والتي تتميز من حيث التجديد في مفهوم البناء الحديث والتقنيات العالية النوعية والهندسة المعمارية العملاقة التي تطرحها.

جمهور الزوار المتعطشين لاكتشاف ثقافة العالم العربي منذ بداية تكوينه ومتابعة جذوره الحية، سيجدون أخيراً مكاناً فريدا متخصصاً لهذه الغاية: إنه المتحف الجديد في معهد العالم العربي.

معارض قادمة

MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06


EXPOPROTECTION

2018
November
Tuesday
06


منتجات جديدة

  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825

    الهاتف المحمول ديزاير 825 من صنع أتش تس سي يتسم بتصميم جديد وصغير مع شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة وكاميرا تتمتع بـ 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية ذات 5 ميغا بيكسل لأخذ صور السيلفي.

    ديزاير 825 من شركة أتش تي سي HTC Desire 825
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance