f

You are here: Homeالاخبارمعارض فنية

تستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، لاستضافة النسخة الأولى من "مهرجان ياس ونترلاند" والذي تمتد فعالياته لمدة شهر كامل، لتشمل أحداث وأنشطة عائلية فريدة، فضلاً عن عروض مميزة للاستمتاع بموسم الأعياد.

ستطلق دبي فستيفال سيتي، أحد مشاريع مجموعة الفطيم، عرضاً ترفيهياً جديداً مبهراً وخلاباً يعتبر الأول من نوعه وذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة. ويدمج عرض الوسائط المتعددة المبتكر والمذهل، في منطقة "فستيفال باي"، بين الضوء والليزر والماء والنيران معاً في أجواء مسرحية خلابة.

تميز المصمم اللبناني، جورج حبيقة في العرض الذي قدمه لمجموعته من الأزياء الراقية "هوت كوتور" لموسم ربيع وصيف 2015 ضمن أسبوع الموضة في باريس، حيث نقلنا إلى عالم من الأحلام الجميلة.

قدم المصمم العالميالمتألق دوماً واللبناني الأصل، إيلي صعب، مجموعةأزيائه الجديدة لموسم ربيع وصيف 2014 ضمن مشاركته الدائمة في أسبوع الموضة في باريس بحضور نخبة من المشاهير في العالم.

قدم مصمم الأزياءاللبناني جورج حبيقة في باريس في صالون فرنسا أميركا عرض أزياء لموسم خريف وشتاء 2012/2013.

مروان زغيب المهندس المعماري اللبناني الذي حاز تصميمه لمشروع ملعب العين وابو ظبي على جائزة الأوارد للجمال الفائق والفتنة  في معرض ميبيم للعقارات والاستثمارات 2012 من فئة المشاريع المستقبلية والذي اطلق عليه اسم " العين ستاديوم " الذي سيشيد صرحه فوق صحراء ابو ظبي.  جوائز المعرض هذه تمنح عادة لتكريم أفضل المشاريع المعمارية العالمية  والتي تتميز من حيث التجديد في مفهوم البناء الحديث والتقنيات العالية النوعية والهندسة المعمارية العملاقة التي تطرحها.

جمهور الزوار المتعطشين لاكتشاف ثقافة العالم العربي منذ بداية تكوينه ومتابعة جذوره الحية، سيجدون أخيراً مكاناً فريدا متخصصاً لهذه الغاية: إنه المتحف الجديد في معهد العالم العربي.

معارض قادمة

GRAPHITEC

2017
May
Tuesday
30


IRAQ FLOWER EXPO

2017
September
Thursday
14


IRAQ URBANEXPO

2017
September
Thursday
14


MATERIALS HANDLING & LOGISTICS

2017
September
Thursday
14


APS

2017
September
Tuesday
26


منتجات جديدة

  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei