f

You are here: Homeالاخبارمؤسساتبعد شركة بيجو - سيتروين الفرنسية، رينو الفرنسية تفوز ايضا بصفقة لا سابق لها مع إيران

بعد شركة بيجو - سيتروين الفرنسية، رينو الفرنسية تفوز ايضا بصفقة لا سابق لها مع إيران

12 August 2017
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ذكرت وكالة أسوشييتد برس نقلا عن وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرن"، أن شركتان إيرانيتان قد وقعت اليوم الأثنين 07/08/2017، أكبر صفقة سيارات في تاريخ البلاد، مع مجموعة رينو الفرنسية، لإنتاج 150 ألف سيارة في السنة بدءا من 2018

.

وتبلغ قيمة الصفقة 660 مليون يورو ( 778 مليون دولار)، وفق ما أوضحت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا".

ومن المتوقع أن تخلق هذه الصفقة 3 آلاف وظيفة عمل في الشركتين: الحكومية إيدرو، والخاصة مجموعة برتو نغين ناصح، ومجموعة رينو شريكة بنسبة 60 % في الصفقة.

هذه الصفقة تأتي عقب رفع العقوبات الدولية الذي تلى إبرام الاتفاق النووي عام 2015 مع قوى عالمية.

يذكر أن شركة بيجو - سيتروين الفرنسية لإنتاج السيارات، قد توصلت العام الماضي إلى اتفاق مع شركة خودرو لإنشاء مصنع لإنتاج 200 ألف سيارة سنويا.

الدخول للتعليق

معارض قادمة




SITEVI

2017
November
Tuesday
28


ELECTRICX

2017
December
Sunday
03


منتجات جديدة

  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530