f

You are here: Homeالاخبارمؤسساتتطوير مشروع مركز عجمان الدولي للمؤتمرات والمعارض

تطوير مشروع مركز عجمان الدولي للمؤتمرات والمعارض

02 March 2017
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

قامت غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتوقيع مع شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة، مذكرة تفاهم بشأن إجراء دراسة مبدأيه لتطوير مشروع مركز عجمان الدولي للمؤتمرات والمعارض. تبلغ مساحة المشروع مليون قدم مربع وسيشمل قاعات معارض ومؤتمرات وفندقين ومركز تسوق ومركز صحي متكامل.

وقد وقع مذكرة التفاهم كل من سعادة عبد الله بن محمد المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان والدكتور عبد السلام المدني، رئيس اندكس القابضة وذلك في غرفة تجارة وصناعة عجمان وبحضور عدد من الأعضاء والشركاء المحليين والعالميين.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية رحب سعادة عبد الله بن محمد المويجعي،رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان بالحضور وأكد على الدور الرائد لشركة اندكس القابضة، موضحا أن الإمارات أصبحت تمتلك شركات وطنية تساهم بشكل مباشر في مسيرة التنمية المستدامة لكافة القطاعات بالدولة.

وأوضح أن غرفة عجمان تسعى بشكل دؤوب إلى الارتقاء بالخدمات التي تدعم القطاع الاقتصادي في الإمارة والعمل على ريادة عجمان كوجهة استثمارية وسياحية متميزة وخاصة في ظل المقومات الفريدة والموقع المتوسط لإمارة عجمان.

وأضاف أن مشروع مركز عجمان الدولي للمؤتمرات والمعارض "قيد الدراسة"، تسعى الغرفة من خلاله إلى دعم النشاط الاقتصادي والسياحي للإمارة الأمر الذي يهدف إلى مواكبة النمو المستدام لإمارة عجمان، وتوفير فرص عمل متنوعة وكذلك تنمية العديد من المشاريع الأخرى.

ومن جهته، قال الدكتور عبد السلام المدني، رئيس اندكس القابضة في هذه المناسبة: "يسعدنا أن تكون شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة، الشريك الرئيسي في تخطيط وتصميم وبناء وتطوير وإدارة مركز عجمان الدولي للمؤتمرات والمعارض حيث يشمل هذا المشروع قاعات معارض ومؤتمرات وفندقين ومركز تسوق ومركز صحي متكامل وسنقوم بتطوير هذا المشروع بالتعاون مع شركائنا العالميين من المؤسسات الدولية والمحلية والإقليمية".

وأضاف الدكتور عبد السلام المدني قائلا: "نحن في اندكس للمؤتمرات والمعارض كشركة وطنية رائدة فخورين بتطوير هذا المشروع الحيوي الاقتصادي السياحي الهام في إمارة عجمان ونفتخر بثقة غرفة عجمان للتجارة والصناعة ونشكرهم على ثقتهم بالشركات الوطنية لتنفيذ هذا المشروع العملاق".

وفي ختام حديثه أعلن الدكتور عبد السلام المدني أنه ستقوم شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض في تصميم هذا المشروع بأعلى المقاييس وذلك بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي الشركة الأمريكية – جراشام، سميث وشركائهم والتي تعتبر من أفضل عشر شركات على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية في مجال التصاميم.

مصدر الصورة: شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض

الدخول للتعليق

معارض قادمة

ERBIL BUILDING

2017
December
Thursday
14


ERBIL STONE

2017
December
Thursday
14


ERBIL 5P

2017
December
Thursday
14


INTERNATIONAL COFFEE & TEA FESTIVAL

2017
December
Thursday
14


DAR DECO

2017
December
Friday
15


منتجات جديدة

  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530