f

You are here: Homeالاخبارمؤسساتمرسيديس تطلق ماركة جديدة EQ Generation لمجموعة سياراتها الكهربائية

مرسيديس تطلق ماركة جديدة EQ Generation لمجموعة سياراتها الكهربائية

12 October 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

أطلقت شركة مرسيديس العريقة خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات ماركة جديدة اسمهاEQ Generation وهي تمثل جيلاً جديداً سيضم مجموعة سياراتها التي تعمل على الطاقة الكهربائية.

وعرضت مفهومها الجديد على منصتها التي استقطبت عدداً كبيراً من الزوار المهتمين لهذا المفهوم السباق.

من مواصفات السيارة أنها تنتقل من سرعة صفر إلى سرعة 100 كم / ساعة بأقل من أربع ثواني حيث تحتوي السيارة على مجموعة من البطاريات التي تقدم قوة 70 كيلو واط / ساعة وتقدم استقلالية تصل إلى 500 كم دون شحن لبطاريتها . تبلغ قوة محركها الكهربائي 300 كيلو واط أي ما يعادل 408 أحصنة في محرك يعمل على البترول. 

- وعدت شركة مرسيديس زبائنها بإضافة نظام شحن سريع اسمه CCS.

يقدم هذا النظام 100 كم من الاستقلالية بفترة شحن تتراوح بين 5 - 15 دقيقة فقط ...

 

EQ-Generation-Mercedes-1

 

من الداخل، تقدم سيارة EQ فرشاً مميزاً جداً ومقصورة رحبة ومستقبلية مع عدد من أحدث الأنظمة التقنية مثل لعب الفيديو"كيم" ، فعداداتها مثلاً مقدمة بالطريقة الرقمية ووظائف الإعلام المتعدد(ميلتي ميديا) يتشارك بها المسافرون في المقاعد الخلفية عبر الشاشات المدمجة الملحقة بسنادات الرأس الأمامية.

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

EQUIP AUTO ALGERIA

2018
February
Monday
26


SIAG

2018
March
Wednesday
07


EXPOBOIS

2018
March
Tuesday
13


SAUDI ELENEX

2018
May
Monday
07


MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


منتجات جديدة

  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ