f

You are here: Homeالاخبارمؤسسات

قامت غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتوقيع مع شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة، مذكرة تفاهم بشأن إجراء دراسة مبدأيه لتطوير مشروع مركز عجمان الدولي للمؤتمرات والمعارض. تبلغ مساحة المشروع مليون قدم مربع وسيشمل قاعات معارض ومؤتمرات وفندقين ومركز تسوق ومركز صحي متكامل.

لأن الحركة هي الحياة، والديناميكية هي مستقبل البشر ذكر موقع "ميل اونلاين" أن دبي ستشيد برجاً ذكياً خلال السنوات الـ 3 القادمة يدور حول نفسه مع حركة الشمس وذلك في عام 2020.

أعلنت شركة أمازون رسمياً عن أول متجر حقيقي لها، وهو عبارة عن محل بقالة عادية من دون مُحاسب يتيح للمتسوقين أخذ ما يُريدون من دون الحاجة إلى الوقوف في طوابير الدفع الطويلة.

قد يصبح المسافرون ممن يواجهون "رهاب" السفر على الطائرة أكثر اضطرابا في المستقبل غير البعيد عندما يدركون أن قائد الطائرة يجلس على بعد مئات الأميال من الطائرة.

عندما تكون في غرفتك في الفندق فإن الخصوصية المطلقة ستكون مطلبك الأساسي، حيث لن ترغب بأن يتطفل عليك الآخرون، وهذا ما دفع شركة "Savioke" إلى تطوير الروبوت ."Relay"

فقد قامت شركة "Savioke" بتطوير مفهوم خدمة الغرف بالفنادق والاستعانة بالروبوت "Relay" لأداء بعض المهام التي كان يقوم بها بعض الموظفين.

تخيل أن تكون قادراً على حمل جهاز تلفاز صغير في حقيبتك أو على تحويل نوافذ غرفتك فجأة إلى شاشة عرض تشاهد من خلالها نشرات الأخبار وبرامجك المفضلة.لن يكون هذا بالأمر المستحيل. بل هو سيكون حقيقة واقعة قريبا وذلك بفضل طريقة جديدة لإنتاج كميات كبيرة من شرائح الكمبيوتر الفائقة النحافة.

عندما طرحت أبل الجيل الجديد من ساعاتها الذكية، أضافت إليها ميزة تتيح طرد قطرات الماء في حال وجدت طريقها إلى داخل الساعة.

أطلقت شركة مرسيديس العريقة خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات ماركة جديدة اسمهاEQ Generation وهي تمثل جيلاً جديداً سيضم مجموعة سياراتها التي تعمل على الطاقة الكهربائية.

معارض قادمة

TECHNOPRINT EGYPT

2017
April
Monday
24


GLASS WORLD

2017
May
Monday
01


PLASTIC EXPO

2017
May
Saturday
13


PACK PRINT TUNISIA

2017
May
Sunday
14


SALON INFIRMIER

2017
May
Tuesday
16


منتجات جديدة

  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei