f

You are here: Homeالاخبارمؤتمرات صحفيةبرنامج غني للدورة الثانية للاحتفال الدولي للأزياء في تونس

برنامج غني للدورة الثانية للاحتفال الدولي للأزياء في تونس

01 April 2016
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في 31 آذار/مارس الماضي، أعلنت السيدة نزيهة نمري، رئيسة ومؤسسة الاحتفال الدولي للأزياء تونس (FIM)، أن الدورة الثانية منه ستقام فعالياتها يومي 14 و 15 نيسان/أبريل 2016 في الكاتدرائية الشهيرة أكروبوليوم - قرطاج.

سينظم على مدار يومين، برنامج غني بعروض الأزياء والاستعراضات الفنية الحية. سيقدم خلالهما المصممون الشباب والمصممون المخضرمون الدوليون إبداعاتهم وتصاميمهم يومي 14 و 15 نيسان/أبريل المقبل على التوالي في أكروبوليوم - قرطاج.

FIM-TUNISالأمسية الأولى ستكون مخصصة لمسابقة المصممين الشباب التي ستنظم تحت شعار "السجادة الحمراء" والتي ستركز على الأزياء الراقية المشغولة باليد. سيشارك في هذه المسابقة سبعة مصممات شابات، منهن ستة من تونس وواحدة من كرواتيا وهن : أميرة بوعشير وعزة فريخة وضحى بوقاضي وشماخي عفاف وأماني شمام جلايل وخولة جلاسي وسيمونا مانوجلوفيتش. سيتخلل السهرة استعراض فني حي. وفي نهاية السهرة، وبعد تداول أعضاء لجنة التحكيم، سيعلن الرئيس عن أسماء ثلاثة من الفائزات اللواتي ستقدم لهن السيدة نزيهة نمري، رئيسة الاحتفال الدولي للأزياء، ثلاثة جوائز، ذهبية وفضية وبرونزية.

لجنة التحكيم، التي يرأسها اللبناني جوني فضل الله، هي مؤلفة من شخصيات في مجال الأزياء والإعلام والترفيه والفنون وهم : كلود نعيم، إيمان فنتر، علي قروي، أسماء العسكري، فؤاد محيرسي، روزلين ماري شامبرييه وفاطمة بن عبد الله.

أما الأمسية الثانية، فستكون مخصصة للمصممين الدوليين المخضرمين. سبعة مصممين سيقومون بتقديم مجموعة إبداعاتهم ضمن عروض أزياء خاصة بهم. سيشارك من تونس كل من نبيلة جلاسي، منى ديب، هاني كوليكسيون، وسناء عكاري، ومن الجزائر، رزقي نبال، ومن المغرب، هند بالمجذوب، ومن لبنان عبود. كما أنه سيتخلل السهرة استعراض فني حي وعرض أزياء لمصمم أزياء ضيف شرف لم يتم الإعلان عن اسمه. وسيختتم الاحتفال بحفل عشاء يقام على شرف المدعوين في الفندق العريق قرطاج تالاسو ريزورت - غَمرت.

وتجدر الإشارة أن الدورة الثانية للاحتفال الدولي للأزياء ستقوم باستضافة عدد من المدعوين المعروفين في مختلف مجالات الموضة والإعلام والصناعة في فندق قرطاج تالاسو ريزورت - غَمرت الشهير.

لمزيد من المعلومات ندعوكم لزيارة الموقع الخاص بالاحتفال الدولي للأزياء على العنوان التالي: www.fim.com.tn أو بمشاهدة الفيديو المعروض ادناه.

فيديو ذات الصلة

الدخول للتعليق