f

You are here: Homeالاخبارمؤتمرات صحفيةشركة ميس فرانكفورت فرنسا تطلق معرضين جديدين: أفان برينت وأفان تيكس

شركة ميس فرانكفورت فرنسا تطلق معرضين جديدين: أفان برينت وأفان تيكس

02 July 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

أعلنت الشركة الألمانية المنظمة للمعارض التجارية، ميس فرانكفورت فرنسا، في مؤتمر صحفي عقد يوم الثلاثاء، 30 حزيران /يونيو، عن إطلاق معرضين جديدين لها في باريس: أفان تيكس Avantex، معرض مخصص للمنسوجات ذات التكنولوجيا الفائقة، وأفان برينت Avanprint، معرض  متخصص بمختلف أنواع الطباعة على المنسوجات، الثنائية الأبعاد 2D والثلاثية الأبعاد 3D. هذين الموعدين الجديدين يضافان على مفكرة المعارض الفرنسية للمنظم الألماني وستقام فعالياتهما في مركز معارض باريس- لوبورجيه، على هامش معرضي تيكس وورلد وأبارال سورسينغ التابعين للشركة المنظمة : معرض أفان تيكس سيقام مرتين في السنة (في شباط/فبراير وأيلول/سبتمبر) ومعرض أفان برينت، مرة كل عام (في شباط/فبراير). 

حقوق ملكية صورة المنتج / Crédits Photo Produit: Forster Rohner

معرض أفان برينت هو ثمرة للشراكة الموقعة في 15 حزيران/يونيو بين شركة ميس فرانكفورت فرنسا وشركة WTiN)شبكة المعلومات العالمية للنسيج( التي لديها خبرة واسعة في هذا القطاع، والتي تنشر مجلة ديجيتال تيكستايل، الأولى في هذا المجال. والهدف من هذا التعاون هو تلبية حاجة التلاقي بين المصممين ومديري المنتجات وبين الابتكار والتجديد الذي تقدمه تقنيات الطباعة الرقمية. ستقام فعاليات الدورة الأولى من 15 ولغاية 18 شباط /فبراير 2016، بتواجد 35 شركة عارضة على مساحة 2000 متر مربع. هذا الموعد السنوي الجديد سيكون منصة تسمح بتقديم التصميم وقدرة انتاج آلات الطباعة الرقمية على أحدث المنسوجات، الحبر على أنواعه، والبرامج، فضلاً عن المنتجات والخدمات المرتبطة بهذا المجال.

أما بالنسبة للدورة الأولى من معرض أفان تيكس، الذي ستقام فعالياته من 14 إلى 17 أيلول/سبتمبر القادم، سيجمع حوالي 30 شركة عارضة التي عليها أن تقدم منسوجات لديها على الأقل ثلاث ميزات مبتكرة ومتجددة  و(أو) هي صاحبة براءات اختراع غير مسبوقة. لاختيار هذه الشركات العارضة المتجددة، استندت هيئة الاختيار التابعة للمعرض على خبراء معينين من قبل اتحاد تايوان للنسيج. وسيقدم المعرض عروضاً تجمع منسوجات ذكية ومتصلة، ومواد تجمع بين تقنية النانو ومستحضرات التجميل، فضلاً عن عمليات الإنهاء والطلاء.

Mickael Scherpeخلال المؤتمر الصحفي، صرح السيد ميخائيل تشيرب، رئيس شركة ميس فرانكفورت فرنسا: "لدينا مشاريع طموحة مع معرضي أفان تيكس وأفان برينت: جمع الصدارة التقنية، ومنافسة الموضة. معارضنا هي بوتقة تنصهر فيها الأعمال التجارية والإبداع والاكتشافات. نحن نعدل عروضنا على وتيرة تطور الأزياء والابتكار. الزوار هم متحسسون جداً لهذا الأمر، لأن شعارهم الأول اليوم هو الكفاءة".

وأضاف: " تقدر نسبة نمو الإنتاج العالمي للمنسوجات المطبوعة بالتقنية الرقمية لأكثر من 20 % في العام... . بالنسبة لمعرض أفان برينت، نتوقع أن يزداد عدد العارضين إلى ثلاثة أضعاف في السنوات الخمس القادمة".

تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يشارك أكثر من 850 عارضاً في الدورة القادمة من معرض تيكس وورلد باريس، الذي يمثل العرض الشاملة للأزياء لأهم البلدان المنتجة للمنسوجات مثل الصين وكوريا الجنوبية والهند وإندونيسيا وتايوان وتايلاند وتركيا والباكستان.

فيما يتعلق بمعرض أبارال سورسينغ باريس، من المتوقع أن تشارك حوالي 400 شركة عارضة دولية في دورته القادمة. ويعتبر ذلك رقما قياسياً في المشاركة منذ إقامة المعرض في أيلول/سبتمبر 2011، حيث سجل زيادة بنسبة ما يزيد عن 40% مقارنةً مع دورة أيلول/سبتمبر 2014 حيث استضاف المعرض 289 شركة عارضة.

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

IRAQ FLOWER EXPO

2017
September
Thursday
14


IRAQ URBANEXPO

2017
September
Thursday
14


MATERIALS HANDLING & LOGISTICS

2017
September
Thursday
14


APS

2017
September
Tuesday
26


MEPEC

2017
October
Monday
09


منتجات جديدة

  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  •  ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530

    مع تصميمه الجديد الصغير- الرائد والفريد يتمتع الهاتف المحمول أتش تي سي ديزاير 530 بشاشة عالية الدقة ذات 5 بوصة وبكاميرا رئيسية للتصوير بـ 8 ميغا بيكسل وأخرى أمامية بـ 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي. هاتف ديزاير 530 سيكون في الأسواق  في فرنسا بدءاً من نيسان/أبريل بسعر 179 يورو.

    ديزاير 530 من شركة أتش تي سي HTC Desire 530
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9