f

You are here: Homeالاخبارمؤتمرات صحفيةتيكسوورلد اسطنبول: المولود الجديد لأسرة معارض تيكسوورلد

تيكسوورلد اسطنبول: المولود الجديد لأسرة معارض تيكسوورلد

13 March 2014
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

بعد تيكسوورلد باريس وتيكسوورلد نيويورك، شركة ميس فرانكفورت تطلق في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل النسخة التركية من معرض تيكسوورلد، نقطة الشراء للأقمشة وأكسسوارات الأزياء.

ستقام الدورة الأولى من معرض تيكس وورلد اسطنبول من 4 إلى 6 تشرين الثاني/نوفمبر في مركز لطفي قيردار الدولي للمعارض والمؤتمرات المرموق في اسطنبول وسيمتد على مساحة قدرها 7.000 متراً مربعاً.

تتوقع شركة ميس فرانكفورت، الشركة المنظمة للمعرض، أن تجتذب حوالي 5.000 زائراً من أكثر من 50 بلداً، وتصبو إلى جمع بين 150 و 200 شركة عارضة من أكثر من 15 بلداً.

صرح السيد ألكسندر ميدجيدوفيتش، مدير عام شركة ميس فرانكفورت في اسطنبول: "تركيا هي مدينة مثيرة للاهتمام بالنسبة لقطاع النسيج. العارضون الأتراك موجودون في كل مكان. العلامات التجارية التركية تتطور مع أنماط واستراتيجيات تجارية خاصة بها وكذلك الأمر بالنسبة لعلامات الأزياء الراقية".

مع وصول عدد سكان تركيا الى 95 مليون نسمة، يوجد طلب هائل على كافة خطوط المنتجات والأكسسوارات. من المتوقع أن يلبي معرض تيكسوورلد اسطنبول الطلب المتزايد على الأقمشة المستوردة من المصادر الرئيسية، في تركيا والمنطقة المحيطة بها.

تقدم تركيا عروضاً ذات النمط التقليدي والنمط الحديث ايضاً. كلسلسلة الانتاج تتم في تركيا، بدءً من التصميم وصولاً الى التصنيع والتسويق.

وقال السيد ألكسندر ميدجيدوفيتش :"تشهد البلاد نموا متزايداً على الملابس وعلى ابتكار العلامات الخاصة. لكن هذه الانتاجات تتطلب الأقمشة ولم يعد كافياً التنقل الى باريس من وقت لآخر لتوفيرها. اعتماداً منا على علامة تيكسوورلد التجارية، التي أثبتت نجاحها في باريس ونيويورك، نرتكز إذاً على قاعدة صلبة وتجربة موجهة جداً بدقة. يعمل هذا السوق إلى حد كبير على المجموعات المتوسطة مع طلب محلي كبير على مداخل المجموعات ومعرض تيكسوورلد يتمركز في موقع مناسب لتلبية هذا الطلب".

على الرغم من الإعلان عن إطلاق الدورة الأولى من معرض بروميير فيزيون في اسطنبول منذ بضعة أيام، تركيا لا تزال مقصداً جذاباً بالنسبة لشركة ميس فرانكفورت إذ أن "قالب الحلوى كبير ليكفي للجميع"، حسبما صرح السيد ألكسندر ميدجيدوفيتش.

معرض تيكسوورلد اسطنبول يقدم عرضاً دولياً لزوار إقليميين. العديد من الزبائن سيأتون إلى اسطنبول، ولكنهم لن يتنقلوا إلى باريس.

تيكسوورلد اسطنبولمن جانبه صرح السيد ميخائيل تشيرب، رئيس مجلس إدارة شركة ميس فرانكفورت فرنسا: " أصبحت تركيا منذ وقت مبكر مثيرة للاهتمام بالنسبة لشركة ميس فرانكفورت التي قامت بدراسة السوق منذ عام 2005. ظهرت تركيا كوجهة بديهية من بين الوجهات المقترحة. نحن ذاهبون اليها اليوم مع أسلوب ونهج محلي للسوق. لا يمكن للجميع القيام بذلك. منافسنا لا يتموضع على نفس العناصر، لأن لدينا منصات أسواق ليس بالضرورة أن تكون نفسها".

وأضاف السيد ألكسندر ميدجيدوفيتش بأناسطنبول قد أصبحت منبراً دوليا للوصول إلى جميع الأسواق: دول البلقان طورت الكثير من الأعمال التجارية مع تركيا منذ 10 سنوات. أميركا الشمالية لديها روابط هامة مع تركيا. أما بالنسبة لإيران، فإن لديها اقتصاد ضخم، سواء من ناحية التصدير أم من ناحية الإستيراد، لكنه في سبات.

معرض تيكسوورلد اسطنبول يهدف إلى الوصول الى فئتين من المشتريين: الأسواق المحلية التركية والأسواق المحيطة بها، ألا وهي: أسواق الشرق الأوسط، وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي، وأسواق بلدان شمال أفريقيا، وأسواق بلدان جنوب شرق أوروبا، ناهيك عن روسيا.

الدخول للتعليق