f

You are here: Homeالاخبارسياسة واقتصادمركز دبي للتجارة العالمية يحقق 2.45 مليون زائر لعام 2014

مركز دبي للتجارة العالمية يحقق 2.45 مليون زائر لعام 2014

23 June 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

أعلنت سلطة مركز دبي التجاري العالمي عن نمو سنوي في عدد الزوار بنسبة 10 في المائة خلال عام 2014 مسجلاً رقماً قياسياً جديداً وصل إلى 2.45 مليون زائر سنوياً. 

وصرح أكبر مركز لتنظيم واستضافة الفعاليات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، أنه واصل تحفيز النمو عبر قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض MICE لعام 2014، جاذبا  رقماً  قياسياً للزوار المهنيين الإقليميين والدوليين، ووفود  المؤتمرات، ومشاركة السياح من كافة القطاعات السياحية (سياحة الأعمال، السياحة الترفيهية والسياحة المحلية). 

وقال هلال سعيد المري، المدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي: "قد حقّق مركز دبي التجاري العالمي نمواً سنوياً ثابتاً ضمن نطاق أجندة فعالياتنا ليس فقط في عدد الفعاليات التي استضفناها، ولكن في تنوعها وفي مستوى الزوار الذين اجتذبناهم. وقد قمنا بالاستثمار في بناء توسعة جديدة لمرافق مركز دبي التجاري العالمي وذلك لإتاحة الفرصة لفعالياتنا ذات الأداء العالي لمواصلة نموها، ولإضافة فعاليات جديدة على أجندتنا".

وقد أظهرت الأجندة إقامة 435 فعالية تجارية شملت 49 معرضاً عالمياً ومؤتمراً دولياً جديداً، ما يعكس نمواً سنوياً لافتاً في عدد الفعاليات بنحو 16% في المعارض، و40 % في الاجتماعات والمؤتمرات، إضافة إلى نمو كبير في الفعاليات الترفيهية والاستهلاكية، كنتيجة للتركيز على تنوع أجندة الفعاليات.

لدعم النمو، أعلن مركز دبي التجاري العالمي مؤخراُ عن خطط لبناء 3 قاعات جديدة لإقامة الفعاليات، ترفع من المساحة الداخلية الحالية للمركز بنحو 15,5 ألف متر مربع، وهو ما يصل بمساحة القاعات متعددة الاستخدامات إلى 121984 ألف متر مربع، عندما يبدأ تشغيلها بحلول الربع الأول من عام 2016.

 

 

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06


EXPOPROTECTION

2018
November
Tuesday
06


منتجات جديدة

  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5