f

You are here: Homeالاخبارسياسة واقتصادالوكالة الفرنسية للتنمية تظهر اهتمامها بالمساهمة في تمويل تطوير ترام الإسكندرية

الوكالة الفرنسية للتنمية تظهر اهتمامها بالمساهمة في تمويل تطوير ترام الإسكندرية

04 April 2015
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

أعلنت الوكالة الفرنسية للتنمية، خلال انعقاد مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري الذي نظم في شرم الشيخ، أنها مهتمة من حيث المبدأ بالمساهمة في تمويل مشروع تطوير ترام الرمل (المعروف بالترام الأزرق) في الإسكندرية.

لقد اختارت السلطات المصرية مؤخرا هذا المشروع كأكثر مشروع نقل ذي أولوية لمدينة الإسكندرية. خلال المؤتمر، قامت شركة الاستشارات الهندسية "إيجيس راي" بتقديم المشروع. تم اختيار المشروع، بناء على نتائج دراسة حول النقل الحضري في الإسكندرية، قامت بها شركة "إيجيس راي" وتم تمويلها من خلال منحة مفوضة إلى الوكالة الفرنسية للتنمية من قبل الاتحاد الأوروبي.

خلال المرحلة الأولى من الدراسة، تم إجراء تقييم تفصيلي عن حال منظومة النقل في الإسكندرية، كما تم تحليل مدى ملائمة عدة وسائل نقل بديلة للمدينة. أما المرحلة الثانية من الدراسة، فسوف يتم خلالها إجراء دراسة جدوى مفصلة عن مشروع تطوير الترام الأزرق.

المصدر: الوكالة الفرنسية من أجل التنمية - AFD

الدخول للتعليق

معارض قادمة

GRAPHITEC

2017
May
Tuesday
30


IRAQ FLOWER EXPO

2017
September
Thursday
14


IRAQ URBANEXPO

2017
September
Thursday
14


MATERIALS HANDLING & LOGISTICS

2017
September
Thursday
14


APS

2017
September
Tuesday
26


منتجات جديدة

  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5
  • غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ

    الهاتفين المحمولين غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج، اللذان أطلقتهما شركة سامسونغ ضمن موبايل وورلد كونغرس 2016، يوفران تصميماً راقياً، ونظام كاميرا متطور جداً وبرنامج مبسط وميزة اتصال غير مسبوقة. لكل واحد منهما شاشة سابر أمولاد ذات دقة عالية WQHD (X 2560 1440 بيكسل).

    غالاكسي أس 7 وغالاكسي أس 7 إدج من شركة سامسونغ
  • إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance

    أطلقت شركة سوني السلسلة الجديدة من الهاتف المحمول إكسبيريا أكس Xperia X التي تتألف من ثلاثة نماذج: إكسبيريا أكس Xperia X مع صيغتيه الجديدة، إكسبيريا أكس برفورمانس Xperia X Performance و إكسبيريا إكس أي Xperia XA. ويصنف هذا الأخير ضمن قائمة الموديلات الـ "سوبر متوسطة النوعية". 

    إكسبيريا أكس برفورمانس من شركة سوني Sony Xperia X Performance
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9