f

You are here: Homeالاخبارحدثعروض الأزياء الراقية في باريس خريف وصيف 2014-2015 عرض المصمم طوني ورد للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015

عرض المصمم طوني ورد للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

اختار المصمم اللبناني، طوني ورد، مبنى محافظة الدائرة الرابعة من باريس ليقدم مجموعة تصاميمه لموسم خريف وشتاء 2014-2015، ضمن عروض الأزياء الراقية التي اقيمت في باريس في تموز/ يوليو. اختيار هذا المكان الرائع بحد ذاته يعطي فكرة أولية للمدعويين عن نوعية ونمط هذه المجموعة الجديدة وعما يمكن أن تضم من تصاميم فاخرة، حيث أن عظمة المبنى وداخله هما موضع إلهام للعديد من المصممين.

استوحى طوني ورد تصاميمه المختلفة من لوحة وليم تيرنر الشهيرة من القرن التاسع عشر، "عاصفة ثلجية أو هانيبعل عابرٌ جبال الألب"، مبدعاً في ابتكارها بشكل مثير للإعجاب. قدم تصاميم متناقضة لا تشبه بعضها عاكساً قوى الطبيعة بكل تناقضاتها.

عرض فساتين ذات الألوان الحارة أو المائية، أخرى ترابية اللون، أو بعض منها تعطي الانطباع بأنها تنحدر من السماء. لعبة الجمع بين المتناقضات، بين الفاتح والغامق، كان بارزاً بشكل مهيمن في مختلف تصاميمه.

تميزت المجموعة الرومانسية بموديلات وفساتين تظهر مفاتن جسم المرأة بمختلف تضاريسه ومنحنياته التي تتناقض مع تصاميم أخرى ذات أحجام وقصات واسعة تتماشى مع نوعية القماش الذي يفرض الشكل. بين الحين والآخر، كانت تظهر تصاميم أخرى ذات سترات مخصرة مستوحاة من النمط الباروكي.

فساتين ديكولتيه كاشفة الصدر بشكل غارق، لعبة إظهار الشفافية، الدانتال الدقيق المشغول بعناية فائقة، المطرزات من الخرز المشكوك بإسهاب ودقة، المواد الخام والنبيلة، كل هذه العوامل تسلط الضوء على المهارات والخبرة والقيمة العالية الرفيعة المستوى لهذه الإبداعات....

تنوعت الأقمشة بين الجلد الأملس، والجاكار، والموسلين الحرير والتفتا، والساتان المرسوم باليد والأورغانزا،...مزيج من الأقمشة المعبرة في نفس الوقت عن غضب العاصفة وجمال الطبيعة.

تعكس هذه المجموعة ملابس حديثة وجريئة للمرأة ذات الشخصية القوية، المعاصرة، الأنيقة والمليئة بالطاقة.

من خلال مجموعاته المختلفة،  طوني ورد يكرم المرأة وأنوثتها، مع طعم وسحر مميز لنمط خالد صالح لكل زمان.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

PLASTEX

2018
January
Thursday
18


SAUDI PLASTICS & PETROCHEM

2018
January
Sunday
21


SAUDI PRINT & PACK

2018
January
Sunday
21


INTERSEC DUBAI

2018
January
Sunday
21


AIRCRAFT INTERIORS MIDDLE EAST

2018
January
Tuesday
23