f

You are here: Homeالاخبارحدثعروض الأزياء الراقية في باريس خريف وصيف 2014-2015 عرض أزارو للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015

عرض أزارو للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

تميزت عروض الأزياء الراقية في باريس لموسم خريف وشتاء 2014-2015 بعودة دار الأزياء العريقة لوريس أزارو، بعد 30 عاماً من الغياب عن منصات العرض.

هذه الدار المرموقة التي أنشأها لوريس أزارو عام 1967، اختفت عن منصات العرض، لدرجة انها اصبحت أكثر معروفة بالعطور التي تحمل اسمها.

وقّع على هذه المجموعة مديرين فنيين، الفرنسي أرنو مايار، والإسباني، ألفارو كاستيجون، اللذين وظفا عام 2013 لإحياء هذه العلامة التجارية. اختارا لمجموعتهما الأولى، إلباس المرأة ذات الجمال الفاتن والأخاذ.

صرّحت دار الأزياء في مذكرة موجهة إلى الضيوف: "تستمد المجموعة إلهامها من حيوان السنّوري المظلم، النمر الأسود". بالرغم من ذلك، لا يوجد في هذه المجموعة الجميلة أي قماش مطبوع يذكر بالنمر. لا بل نجد ضربات مخالب أو بقع إيحائية، مسلّط الضوء عليها بالتطريز أو بإدراج الجلود التي تبرز أكثر من غيرها في إبداعاتهما.

فساتين مثيرة، طويلة وقصيرة، تصاميم دون حمالات عارية الصدر، ذات أكمام أو أشرطة حمالات "بروتال"، متماثلة أو غير متماثلة.... تميزت هذه المجموعة بالتصميم والمواد النبيلة التي لم تنقص فيها: أشكال وحلقات هندسية، رسوم على شكل ضربات مخالب متناظرة، صداري "بوستييه" بطيّات بليسيه رفيعة ومتعددة، الدانتيل المطرز أو السيليكون، الموسلين المكسّر بليسيه، الجاكار المطرز، الفراء القابل للتغيير،.. تصاميم من الجيرسي، الأورجانزا، التول، الكريب الحرير، كريب الموسلين،.. القفطان المصمم من الكريب جورجيت، البدلات والتنانير القصيرة الجلدية،.. دون أن ننسى التصاميم المطرزة بأحجار الكريستال والخرز، والمرايا والترتر أو الباييت.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


ARCHITECT @WORK FRANCE

2018
October
Tuesday
30


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06