f

You are here: Homeالاخبارحدثعروض الأزياء الراقية في باريس خريف وصيف 2014-2015 عرض رالف & روسو للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015

عرض رالف & روسو للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

قدمت دار الأزياء العريقة، رالف & روسو، يوم الخميس 10 تموز/يوليو، مجموعة ابتكاراتها أوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2014-2015 في بافيون كامبون كابوسين في باريس. أصبحت هذه العلامة التجاريةالبريطانية الأولى والوحيدة للأزياء التي اختارها الاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية لعرض مجموعتها ضمن الجدول الرسمي لأسبوع باريس للأزياء الراقية، جنبا إلى جنب مع ماركات مثل شانيل، ديور، إيلي صعب، فالنتينو وزهير مراد.

تأسست دار الأزياء في عام 2007 من قبل الثنائي الأسترالي الأصل رالف تمارا (المدير الإبداعي) ومايكل روسو (رئيس مجلس الإدارة)، واستطاعت بفترة زمنية قصيرة جداً، أن تبرز كواحدة من دور الأزياء الأكثر احتراما وتميزا في العالم.

قدمت مجموعة كبيرة من الملابس الفخمة الغنية بالقطع الثمينة، لا سيما فساتين السهرة والتنانير المصممة من التول والمشدات المطرزة منها والجامدة منها مع الأشكال الهندسية. التصميم الأخير في العرض كان لفستان زفاف رائع مطرز كلياً باليد.

لموسم الخريف والشتاء 2014-2015، وصل رالف & روسو الى العالم الداخلي للمصور ماسيمو ليستري، الذي لديه الإحساس بالمنظور والتفاني في التفاصيل اللذان كانا العنصران الأساسيان في تصور هذه المجموعة الفخمة. القوة الفريدة من نوعها في ليستري تكمن في جعل الداخل يبدو حياً على الإطلاق، كما لو كانت حياة سرية خاصة به. هذه المجموعة الرومانسية تجسد روح هذه العلاقة الحميمة المكانية، سواء كان ذلك من قاعة باروك أو من مرايا في فرساي، مصورةً ما يمكن أن يرتدي المقيمين فيها اليوم.

فساتين ضخمة ذات حجم من الساتان دوقة والحرير غازار تتناقض مع فساتين انسيابية من الكريب والموسلين الحرير التي تلمس الأرض والتي تتراكم فيها الطيات والأشكال السخية؛ بين الحين والآخر تجتمع الطيات ضمن سحابة مثل الذيل الذي يطفو بلطف تحت الخصر الانثوي.

طبقات متعددة من الكشكشة على شكل دوامة حول عمود الفساتين والتنانير تنشأ بشكل مثير، مشكلة أقواساَ ملساء من الرخام المنحوت تماما. كل منعطف أو منحني يدعو الى الأذهان العمق الغامض الذي يتردد في صور ليستري المنحنية. في إشادة للتفاصيل الغير عادية والنور الملتقط، كان التجميل في غاية الدقة مع خبرة "الايادي الصغيرة"بإدماج الحلي والزينة بشكل مدهش على الملابس الجميلة المصنوعة يدوياً. الريش يرتجف مع الأورغانزا المتوترة الغريبة الأطوار المطبقة على القماش ومع أحجار الكريستال المرصعة.

المرأة لدى رالف & روسو، هي دوماً معبودة " آيدول" رومانسية حديثة ذات أناقة أزلية وخالدة.

 

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

PLASTEX

2018
January
Thursday
18


SAUDI PLASTICS & PETROCHEM

2018
January
Sunday
21


SAUDI PRINT & PACK

2018
January
Sunday
21


INTERSEC DUBAI

2018
January
Sunday
21


AIRCRAFT INTERIORS MIDDLE EAST

2018
January
Tuesday
23