f

You are here: Homeالاخبارحدثعروض الأزياء الراقية في باريس خريف وصيف 2014-2015 عرض المصمم جورج شقرا للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015

عرض المصمم جورج شقرا للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

قدم المصمم اللبناني جورج شقرا في باريس مجوعة تصاميمه من الأزياء الراقية "أوت كوتور" لموسم خريف وشتاء 2014-2015 التي تميزت بجمالها الباهر. عرض أزياء أعطى الانطباع بأننا نحضر حفلاً أميرياً راقصاً، عريقاً ومعاصراً.

عارضات بتصاميم مشعة وتلمع، طويلة أو قصيرة، باللون الأرجواني، الأزرق الملكي، الياقوتي، الأزرق الداكن، الكحلي أو الأحمر العقيق. فساتين السهرة باللون الذهبي والفضي، والمطلي بالذهب والأسود تعاقبت في هذا العرض. ابتكارات مضاف اليها الترتر أو الباييت، أخرى تميزت بأشكال هندسية أو رسومات متناقضة، زينت المنصة ودهشت الضيوف الذين حضروا بأعداد كبيرة لاكتشاف هذه المجموعة الجديدة.

العودة إلى المشالح على مختلف أشكالها كانت لافتة وبارزة في هذه المجموعة. استخدم جورج شقرا لتصاميمه الأقمشة النبيلة مثل الأورغانزا، البروكار، الأقمشة المطبوعة الرقمية، التول، الدانتيل، الرافيا، الموسلين، والفراء،...حيث تزينت المنصة بالتصاميم الطويلة الخفيفة والفضفاضة.

أما فستان الزفاف، فلقد تميز بالانسيابية وصمم من الدانتيل الأبيض والغيبور، من الغزل أو الحرير.

مرة أخرى، قام أحد المبدعين اللبنانيين بإبهاج وإسعاد ضيوفه حيث اقتادهم بعيداً في رحلة أميرية خالدة أو خيالية.

الدخول للتعليق

معارض قادمة

CIGRE

2018
August
Thursday
23


BABYCOOL PARIS

2018
September
Saturday
01


ARICI CENTRO TOULOUSE OCCITANIE

2018
September
Sunday
02


BIJORHCA PARIS

2018
September
Friday
07


WHO'S NEXT & PREMIERE CLASSE

2018
September
Friday
07