f

You are here: Homeالاخبارحدثعروض الأزياء الراقية في باريس خريف وصيف 2014-2015 عرض ديور للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015

عرض ديور للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

دار الأزياء العريقة، ديور، قدمت مجموعتها من الأزياء الراقية "أوت كوتور" لموسم خريف وشتاء 2014-2015 في حدائق متحف رودان في باريس.

نظم العرض تحت خيمة على شكل مركب فضاء ديور، كسيت جدرانه المستقبلية بأزهار الأوركيديه البيضاء التي عكستها المرايا إلى اللانهاية.

شعار هذه المجموعة كان العناية الإلهية: النظر إلى الأمام والخلف في نفس الوقت لتحضير المستقبل. قام راف سيمونس، المدير الفني لدار ديور، في هذه المجموعة الجديدة لموسم خريف وشتاء 2014-2015، باستكشاف الماضي مقترناً بأفكار من المستقبل القريب، باحثاً عن المعنى للحداثة في عالم الأزياء الراقية اليوم.

انتقل الضيوف، وفقا للموديلات المعروضة التي صممها راف سيمونس، في رحلة عبر الزمن، من خلال عدة قرون من الأناقة الماضية والمستقبلية (القرن الثامن عشر، القرن الواحد والعشرين، القرن العشرين). مغامرة تخللتها ثماني محطات، من خلالها أرشدتنا ثماني مجموعات من الفتيات العارضات.

صرح راف سيمونس: "ما أثار اهتمامي، هو العملية التي تولًد فكرة حديثة جداً مرتكزة على أساس تاريخي جداً؛ لا سيما من خلال التجاور ما بين مواضيع مختلفة. الإلهامات التاريخية لا تبرر في حد ذاتها مجموعة التصاميم أو تعطيها معناها الكامل. ما شدَني هو فكرة البناء الهندسي المعماري - موقف معتمد جداً لدى ديور- وكيف أن كل حقبة تجد أسسها في حقبة أخرى، كيف المستقبل يستخدم الماضي؛ إنها فكرة أجدها رائعة".

يشرح راف سيمونس: "بدأت أتساءل ما هي الحداثة؟ أردت أن انطلق من لغة من شأنها أن تكون العكس بالضبط من تلك التي اعتدت عليها عند ديور. كانت فكرة مواجهة الرؤى المختلفة التي يعتبرها الناس اليوم كالجماليات الحديثة - بدا لي أكثر معاصرةَ الذهاب نحو ماضٍ بعيد بدلاً من تحديث روح العقود الأخيرة. كان التحدي بجلب موقف معاصر نحو شيءٍ تاريخي جداً، وتحقيق البساطة والاسترخاء لشيء يمكن أن يبدو مسرحياً. إنه الموقف الذي يهم".

اكتشفوا العرض من خلال مشاهدة ألبوم الصور او الفيديو.

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


ARCHITECT @WORK FRANCE

2018
October
Tuesday
30


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06