f

You are here: Homeالاخبارحدثعروض الأزياء الراقية في باريس خريف وصيف 2014-2015 عرض المصمم إيلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015

عرض المصمم إيلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2014-2015

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

قدم المصمم اللبناني، في 9 تموز/ يوليو 2014، مجموعته من الأزياء الراقية "أوت كوتور" لموسم خريف وشتاء 2014-2015 في بافيون كامبون كابوسين في باريس. كما عوَد دوماً ضيوفه، كان العرض جميلاً ورائعاً.

إيلي صعب، مصمم الأزياء الفذ والمبدع ذات الموهبة المبكرة، هو المعلم بدون منازع في إظهار الشفافية وإضفاء الأنوثة في تصاميمه، وفي استخدام الأحجار الكريمة وخاصة أحجار الكريستال من سواروفسكي في إبداعاته.

مجموعة شيك وأنيقة وراقية، غنية خاصة بفساتين السهرة والكوكتيل، الطويلة أو القصيرة، المصممة من الشيفون أو التول. كل منها تتميز عن غيرها بتفردها. قدم تصاميم ديكولتيه مع الصدر المكشوف والأكتاف العارية في أجواء مخملية تحت أضواء ثريات من النيون الخفيف الإنارة. توافدت كبار النجماتوالمشاهير لمشاهدة ابتكاراته حيث احتلت الصفوف الاولى من المقاعد.

أما بالنسبة لفستان الزفاف المصمم من التول الأبيض الذي اختتم العرض، كان رائعاً وجليلاً تاركاً كل فتاة تحلم بارتدائه يوم حفل زفافها الخاص بها. بالنسبة لإيلي صعب، المرأة ليست فقط امرأة بل هي أميرة !

ماذا يسعنا أن نقول أكثر عن هذا العرض الرائع والذي يقطع الأنفاس !

اكتشفوا صور هذا العرض الفخم والأنيق من خلال مشاهدة هذا الألبوم من الصور.

 

الدخول للتعليق

معارض قادمة

MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06


EXPOPROTECTION

2018
November
Tuesday
06