f

You are here: Homeالاخبارحدثالمعرض العالمي للسيارات 2014فورد سي-ماكس Ford C-Max

فورد سي-ماكس Ford C-Max

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

الأسرة الجديدة من سيارات سي-ماكس المتعدد النشاطات من فورد تقدم تصميماً خارجياً أنيقاً، مع شبك على شكل شبه منحرف ومعكوس وهو ما تتميز به علامة فورد، وتظهر مع مصابيح أمامية مدببة محفورة أكثر ومصابيح الضباب  مستطيلة وممدود أكثر.

تتضمن المقصورة الداخلية الجديدة أزرار أقل ، بينما التجهيزات بداخلها هي عالية الجودة، فضلا عن التفاصيل الجديدة من الساتان الأسود والكروم التي تعطي مظهرأً عاماً أكثر أناقة وحداثة. وقد تم تحسين خيارات التخزين. وسيتم استخدام عدد من التقنيات المتقدمة الجديدة داخل النماذج، بما في ذلك الباب الخلفي liftgate الدي يعمل بزر كهربائي ونظام فورد SYNC 2. تتضمن فورد سي-ماكس زجاجاً جانبياً أكثر سماكة ومفاصل صوتية أكثر امتصاصاً وعزلاً أفضل للمحرك.

نماذج سي-ماكس ستكون مزودة للمرة الأولى بمحرك جديد EcoBoost 1.5 ليتر وكتلة جديدة 1.5 ليتر ECOnetic TDCi  من 105 أحصنة، حيث لا تتجاوز انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون  ألـ 99 غ/كلم على سيارة سي-ماكس ذات الخمسة مقاعد.

 

معارض قادمة

APS

2017
September
Tuesday
26


MEPEC

2017
October
Monday
09