f

جورج ماك (فرنسا)

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

جورج ماك، مصمم أزياء فرنسي من أصل لبناني، اختتم بعرضه أيام أسبوع الموضة الصيفي في بيروت الذي أقيم في الفترة من 26 إلى 30 أيار/مايو 2014.

هو متخصص أساساً في الهندسة المعمارية، قرر استئناف دراسته وتغيير توجهاته المهنية والتحول نحو الموضة ليصبح مصمم أزياء. تلقى دروسه في مدرسة الأزياء الأكثر شهرة في باريس، إسمود ESMOD . وعقب لقاء له في تونس مع المصمم الإيطالي فالنتينو، ابتدأ بالعمل معه في فلورنسا حيث بقي 5 سنوات، ثم توالت على سيرته الذاتية لائحة أسماء كبار المصممين والمبدعين في العالم الذين عمل لهم.

عام 2008، أطلق علامته التجارية الخاصة به. هذا المصمم الشاب، ذو المواهب الواعدة جداً، أطلق عليه لقب "أفضل مصمم للعام" من مجلة كوسموبوليتان الأميركية Cosmopolitan US. يقوم مرتين في السنة بعرض مجموعاته في أسبوع الموضة في موسكو.

بعرض تصاميمه للمرة الأولى في بيروت، بهر جورج ماك المدعوين بتقديمه مجموعة من فساتين السهرة المتنوعة جداً، والغنية بالمواد النبيلة والطبيعية مثل الحرير والأورغانزا والتي زينها بالتطريز واللؤلؤ والكريستال من سواروفسكي. تُسوَّق مجموعاته من فساتين الأعراس وفساتين السهرة في المحلات التجارية الأغلى في العالم، خاصة بلدان الشرق الأوسط ودول الخليج العربي والولايات المتحدة الأميركية وفرنسا وموناكو وكازاخستان وغيرها...

الدخول للتعليق

معارض قادمة

MOBILITY FOR BUSINESS

2018
October
Wednesday
17


RESTATEX CITYSCAPE RIYADH

2018
November
Sunday
04


SMART GRID + SMART CITY

2018
November
Tuesday
06


INTELLIGENT BUILDING SYSTEMS - IBS

2018
November
Tuesday
06


EXPOPROTECTION

2018
November
Tuesday
06