f

You are here: Homeالاخبارحدث

المعرض العالمي للسيارات 2014: معرض غني بالسيارات الجديدة

mojأقيمت فعاليات المعرض العالمي للسيارات من 4 إلى 19 تشرين الأول / أكتوبر 2014 في مركز معارض باريس بورت دو فرساي. المعرض الأكبر عالميا من حيث عدد زواره، حيث استقبل 1,2 مليون زائر، أعلن عن تواجد أكثر من 100 موديل وتصميم جديد من السيارات التي عرضت لأول مرة على الصعيد العالمي، الأوروبي أو الفرنسي. فريق "أخبار المعارض" اختار لكم مجموعة مميزة منها. ندعوكم للاطلاع والتعرف عليها من خلال هذا التقرير الموضح أدناه.

عروض الأزياء الراقية في باريس خريف وصيف 2014-2015

lkflنظمت عروض الأزياء الراقية "أوت كوتور" لموسم خريف وشتاء 2014-2015 في باريس في الفترة من 6 ولغاية 11 تموز/يوليو.

فالنتينو، شانيل، ديور، إيلي صعب، زهير مراد، اتولييه فيرساتشي، شياباريلي، جيورجيو أرماني بريفية، رعد حوراني، جان بول غوتييه، فيكتور & رولف، رالف & روسو، دايس حايك، ... لم يفوتوا العرض ضمن هذا الحدث الكبير من الأزياء الراقية.

اكتشفوا بالصور أجمل الفساتين لمجموعات الأزياء للموسم القادم من خلال اختيارنا  لعرض بعض منها.

أسبوع الموضة الصيفي في بيروت

أقيمت فعاليات الدورة الثانية من أسبوع الموضة الصيفي في بيروت الذي نظمته شركة .L.I.P.S، من 26 إلى 30 أيار / مايو 2014 على التيراس الخارجي لمجمع سان جورج لليخوت في بيروت، قبالة الزيتونة باي. وقد استقبل أكثر من 6000 ضيف، من بينهم شخصيات فنية معروفة في مجال التمثيل والغناء، قدموا لحضور 18 عرض أزياء لمصممين لبنانيين وعرب وأجانب وعروض أزياء لعلامات تجارية دولية على منصة عرض مشرفة على البحر وفي الهواء الطلق وصل طولها الى 50 متراً. الأجواء الاحتفالية الجميلة أضفت طابعاً مميزاً على عروض الأزياء، حيث أقيمت عروض حية غنائية، موسيقية وراقصة بالإضافة الى إطلاق الأسهم والألعاب النارية. 

 

 

 

مهرجان الأزياء الإسلامية 2015

IFF-2015-J2-Carlton-193-bdعلى هامش مهرجان كان السينمائي، أقيمت فعاليات مهرجان الأزياء الإسلامية في فندق انتركونتينانتال الكارلتون في مدينة كان الفرنسية وذلك يومي الجمعة 22 والسبت 23 ايار / مايو 2015. وتميزت الدورة الـ32 من المهرجان بالأناقة والإبداع في الأزياء الإسلامية وكانت تحت شعار "لورانس العرب في الكوت دازور". خلال الأمسيتين، نظمت عروض الأزياء الإسلامية من إبداع سبعة مصممين وجمع هذا الحدث شخصيات مرموقة قدمت من مختلف أرجاء العالم لتشارك بنجاح وإشعاع هذا المهرجان.

معارض قادمة

IRAQ FLOWER EXPO

2017
September
Thursday
14


IRAQ URBANEXPO

2017
September
Thursday
14


MATERIALS HANDLING & LOGISTICS

2017
September
Thursday
14


APS

2017
September
Tuesday
26


MEPEC

2017
October
Monday
09


منتجات جديدة

  •  زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus

    أطلقت الشركة الصينية ZTE خلال المؤتمر العالمي للجوال، عارض للصور (بروجيكتور) متصل يعمل بنظام أندرويد،  واسمه زاد سبرو بلاس ZTE Spro Plus، الذي يبدو بشكل لوحة إلكترونية "تابليت". نموذج ذات تصميم عالي النوعية مجهز بشاشة أموليد AMOLED بـ 8.4 بوصة، 

    زاد تي إي سبرو بلاس من شركة زاد تي إي ZTE Spro Plus
  • أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9

    أتش تس سي وان أكس 9، هاتف ذكي محمول ذات نوعية متوسطة، وهو صيغة أعلى نوعية من التصميم أتش تس سي وان أي 9 الذي يشبه بتصميمه  هاتف الـ آيفون 6 س. مع علبة معدنية، يضم شاشة عرض "عالية الدقة الكاملة" من 5.5 بوصة، بسماكة لا تتجاوز 8 مم ووزن يصل إلى 170 غرام.

     


    أتش تس سي وان أكس 9 من شركة أتش تي سي HTC One X9
  • ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei

    أعلنت شركة هواوي، من جانبها، عن إطلاق جهاز ماتبوك جديدMateBook، وهو "جهاز اثنين في واحد" حيث يجمع بين "تنقل الهاتف الذكي مع القوة والإنتاجية الخاصة بجهاز الكومبيوتر المحمول". هو مخصص للشركات وللأسواق المماثلة لمبيعات جهاز سيرفايس من مايكروسوفت Microsoft Surface وجهاز أبل برو من آيباد.  يزن 640 غراما ويعمل على نظام مايكروسوفت ويندووز 10. 

    ماتبوك MateBook من هواوي Huawei
  • أل جي جي5  من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5

    أطلقت شركة أل جي للإلكترونيات منتجها الرائد الجديد ، LG G5. هو جهاز جديد يعتمد على تصميم جديد، ولكنه أيضا معزز بنظام بيئي شامل وبتجهيزات تحترم البيئة بشكل كامل ومبتكر وهو يعتمد على تقنية الاتصال الجديدة جي 5. 

    أل جي جي5 من شركة أل جي للإلكترونيات -LG G5